أخبار دولية

قطعة دجاج.. إيفرا يتحدث عن التعويذة التي كان يقوم بها قبل أي مباراة

كشف النجم الفرنسي المعتزل حديثا، باتريس إيفرا عن عادة لجأ إليها وداوم على استعمالها، عقب إصابة صعبة تعرض لها في وقت سابق، ما جعله يستعيد عافيته ويتألق على المستطيل الأخضر.

وأجرى اللاعب الفرنسي لقاءا مع صحيفة “ميرور” البريطانية، ساردا مساره الرياضي وأبرز الأحداث التي مر منها، إذ تحدث عن تعويذة غريبة كان يدأب على اعتمادها منذ سنة 2006، عندما تعرض لإصابة صعبة هدد مشواره في كرة القدم.

وقال اللاعب في الحوار الذي أجراه مع الصحيفة: “لقد تضررت قدمي بشكل كبير بسبب الإصابة وقلت للمدرب إن الأمر مؤلم ولا أستطيع اللعب، بل حتى لا أقدر على المشي”، مضيفا: “فريق موناكو كان بحاجة إلى خدماتي، وجرب الأطباء كل شيء بهدف إزالة الألم، لكن لم ينجح الأمر قبل أن يسألني أحد العاملين لماذا لا أعتمد على المدرب القديمة”.

وتابع اللاعب الذي دافع عن ألوان مانشستر يونايتد ويوفنتوس، “يبدو الأمر جنونيا لكن أنا منفتح الذهن، فقد ذهبت عند الجزار وطلبت منه الحصول على قطعة صغيرة فقط من الدجاج.. لقد ساعدتني على اللعب بشكل أفضل، واستطعت التوقيع مع مانشستر يونايتد”.

وكان صاحب الـ38 سنة، قد أعلن اعتزاله كرة القدم، بعد مسار حافل كان مع الفريق الإنجليزي الذي توج معه بـ5 ألقاب دوري إنجليزي، ولقب دوري أبطال أوروبا.

خاص .. خبير قانوني يوضح ل”سيت أنفو” معايير كاف للعقوبات بعد أزمة نهضة بركان واتحاد الجزائر




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى