أخبار دولية

مانشستر يونايتد يحسم صفقة أغلى مدافع في التاريخ

توصل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، رسميا إلى اتفاق نهائي للتعاقد مع هاري ماغواير، مدافع ليستر سيتي الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفية الحالي.

ونجح الـ”مانيو”، من اتمام هذه الصفقة مقابل 85 مليون جنيه إسترليني، حسبما ذكرت صحيفة “تلغراف” البريطانية، ليصير بذلك المدافع الإنجليزي، أغلى مدافع في العالم مزيحا المدافع الهولندي فيرخيل فان دايك، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي من على قائمة أغلى المدافعين، حيث كان انتقاله لليفربول قد بلغ 75 مليون جنيه استرليني في يناير 2018.

وتابعت الصحيفة أن نادي ليستر سيتي، قرر استبعاد اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً، من التشكيلة التي ستواجه أتالانتا الإيطالي، مساء اليوم الجمعة ، حتى يتنسى له الخضوع إلى الفحص الطبي، قبل انضمامه للشياطين الحمر.

وفي سياق آخر يواصل اليونايتد، مطاردة برونو فرنانديز، نجم سبورتينغ لشبونة البرتغالي، والذي قد يكلف خزينة النادي مبلغ قدره 63 مليون جنيه إسترليني، وهو ما تطالب به إدارة الفريق البرتغالي للموافقة على بيع لاعب خط الوسط.

وكان مانشستر يونايتد قد أعلن في وقت سابق من هذا اليوم عن استبعاد المهاجم روميلو لوكاكو، من المباراة الودية ضد ميلان الإيطالي، مما يدل على اقترب رحيله بنسبة كبيرة.

محمد بودريقة: أنا متواجد بلندن ولهذه الأسباب تراجعت عن الاستقالة




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى