أخبار دولية

قاتل ركلات الجزاء.. حارس يدب الرعب في أكبر المهاجمين

تعد ألمانيا إحدى المدارس الشهيرة التي أنجبت أعتد حراس المرمى في تاريخ كرة القدم، أسماء تألقت وأخرى تسير على درب سلفها، مؤكدين مدى قيمة القفازات الألمانية.

اسمان يعتليان القمة كونهما يعتبران أحد أفضل حراس المرمى حول العالم، مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونخ، ومارك أندري تير شتيغن، حارس برشلونة، الذي أكد أنه لا خوف على مرمى منتخب “المانشافت” ما إن تنحى نوير عن الوقوف بين الخشبات الثلاث.

وهناك اسما ثالث يطرق أبواب النجومية ويثير اهتمام كبار الأندية الأوروبية بمستوياته الكبيرة وتألقه مع نادي كولن الألماني، تيمو هورن الذي لقبته صحيفة إكسبريس الألماني بـ”قاتل ركلات الترجيح”.

وحاز تينو هورن على هذا اللقب لتألقه الكبير في صد ركلات الترجيح آخرها في مباراة فريقه أمام نادي فيهن فيسبادن، في الدور الأول من منافسات كأس ألمانيا، عندما فرط كولن في تفوقه لتنتهي المباراة بـ3-3، وينجح الحارس صاحب الـ26 سنة من قيادة فريقه للدور المقبل، بالتصدي لثلاث ركلات ترجيح من أصل خمس، مثبتا مدى براعته في التصدي للركلات التي تحبس الأنفاس.

وينتظر أن يصبح هورن محط صراع بعض الأندية الأوروبية في الأشهر القادمة ما إن استمر في تألقه مع كولن، الذي يرتبط معه بعقد يمتد إلى سنة 2023.

بعد حلوله بالمغرب.. رئيس اتحاد العاصمة الجزائري: مستعدون لخوض مباراة الإياب أمام نهضة بركان




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى