أخبار دوليةتيفي

ضربات الجزاء تهدي ليفربول لقب السوبر الأوروبي

نجح نادي ليفربول الإنجليزي في تحقيق لقب السوبر الأوروبي، على حساب مواطنه تشيلسي، بركلات الترجيح 5-4، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للمبارة بنتيجة التعادل 2-2، في المباراة التي جمعت الفريقين قبل قليل، على أرضية ملعب بشيكتاش، بمدينة سطنبول التركية.

وافتتح فريق تشيلسي نتيجة المباراة عن طريق المهاجم الفرنسي أوليفيي جيرو، في الدقيقة 36 من زمن الشوط الأول، والذي انتهى بتقدم البلوز بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني للمباراة، نجح النجم السنغالي ساديو ماني، في تعديل الكفة لصالح ليفربول في الدقيقة 48، لينتهي الشوط الثاني من المباراة بنتيجة التعادل هدف لمثله، ويحتكم الطرفان للأشواط الإيضافية، والتي عرفت تسجيل هدفين اثنين، كان الأول عن طريق ماني الذي سجل عدف التقدم للريدز في الدقيقة 94، قبل أن ينجح جورجينيو من تعديل النتجية لصالح لبلوز هذه المرة من علامة الجزاء في الدقيقة 101، لينتهي الشوط الإيضافي التاني بالتعادل 2-2.

وفرضت نتيجة التعادل إحتكام الفريقين لضربات الجزاء، والتي أعطت التفوق لليفربول بنتيجة 5-4، بعدما أهدر المهاجم الشاب أبراهام تامي، ركلة الجزاء الخامسة والأخير للفريق الأزرق، لتعلن بعدها حكمة المباراة ستيفاني فرابار نهاية المباراة، ومعها تتويج ليفربول بلقبه الرابع في مسابقة السوبر الأوروبي.

https://www.youtube.com/watch?v=XQcG26cBMJc

صفقة العمر: 8 مليار سنتيم لفريق الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى