أخبار دولية

برشلونة يقرر بشأن مشاركة ميسي في افتتاح “الليغا”

د.ب.أ

قرر إرنستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة، استبعاد الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي من مباراة الفريق أمام مضيفه أتلتيك بلباو مساء اليوم الجمعة، في افتتاح النسخة الجديدة لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وشدد فالفيردي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده يوم أمس الخميس للحديث عن لقاء الفريق أمام نظيره الباسكي على أنه لن يخاطر على الإطلاق بميسي الذي غاب عن الجولة التي قام بها برشلونة في الولايات المتحدة، وشهدت خوضه مباراتين وديتين أمام نابولي الإيطالي، بسبب استمرار معاناته من الإصابة في ربلة الساق (السمانة).

وتدرب ميسي بمفرده، بعيدا عن باقي أفراد الفريق أمس الأربعاء، في ظل استمرار تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال إحدى التدريبات الأسبوع الماضي.

ولم ينضم ميسي إلى استعدادات برشلونة للموسم الجديد سوى في مطلع الشهر الحالي، بسبب مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كأس أمريكا الجنوبية (كوبا أميركا)، التي أقيمت بالبرازيل في شهر يوليوز الماضي، غير أن تحضيراته لانطلاق الموسم جاءت سريعة.

ويسعى برشلونة لتحقيق انطلاقة جيدة في المسابقة التي توج بها في الموسمين الماضيين، حيث يرغب الفريق الذي يمتلك 26 لقبا في البطولة، للاقتراب خطوة أخرى من غريمه التقليدي ريال مدريد، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة برصيد 33 لقبا.

خاص.. بول بوت (مدرب أوغندا) لـ”سيت أنفو”: أفضل أن أخوض مباراتنا ضد الجزائر في المغرب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى