أخبار دولية

رسميا.. روما يعلن تمديد عقد نجمه

أعلن نادي روما الإيطالي، رسميا عن تمديد عقد مهاجمه البوسني إيدين دزيكو حتى عام 2022، في خطوة مفاجئة بعدما كان اللاعب قريب من مغدرة النادي.

ونشر نادي العاصمة الإيطالية، بلاغا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، يعلن من خلاله تمديد مقام هدافه البوسني، حيث قال:” يسعد نادي روما الإعلان عن التوقيع عن تجديد عقد إدين دزيكو (33 عاماً). ووافق دزيكو على التوقيع على عقد جديد لمدة ثلاث سنوات مع جيالوروسي، والذي يستمر حتى 30 يونيو 2022″.

وقال دزيكو بعد توقيعه على العقد الجديد: “خلال الأسابيع القليلة الماضية ، أدركت مدى رغبة النادي في بقائي. محادثاتي مع الإدارة ، والعمل الذي قمنا به مع المدرب، والعلاقة مع زملائي في الفريق وحب المعجبين كلها جعلتني أدرك مرة أخرى ما تعلمته بالفعل خلال هذه السنوات الأربع، أن روما هو منزلي. هنا يوجد كل ما نحتاجه للفوز بشيء ما، ويسرني أن أكون قادراً على البقاء هنا لفترة أطول”.

من جانبه أكد الرئيس التنفيذي جويدو فينغا أن نادي روما ناضل بقوة لمنع دزيكو من الانضمام إلى منافسيهم في الدوري الإيطالي، حيث قال: “قبل انتهاء الموسم الماضي ، توصلنا إلى قرار أن إيدين سيكون أحد الركائز التي سنبني عليها فريقنا الجديد”.

وكان من المقرر أن ينتهي عقد دزيكو في يونيو 2020، وبهذا التجديد وضع روما حداً لآمال إنتر ميلان في التوقيع مع اللاعب، حيث طالب بمبلغ 20 مليون يورو على الأقل للتخلي عنه.


الوداد يجد بديلا للجزائري زكرياء الدراوي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى