أخبار دولية

ليفربول يتجه لجعل صلاح صاحب أغلى راتب في البريميرليغ

أكدت صحيفة “ذا صن” البريطانية، مساء اليوم الأحد، أن نادي ليفربول الإنجليزي، يهدف إلى منح النجم المصري المتألق محمد صلاح، الراتب الأعلى ما بين جميع اللاعبين في بطولة البريمرليغ.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني، فإن إدارة نادي ليفربول، تستعد لتقديم عقداً جديداً إلى الدولي المصري محمد صلاح، الذي يبلغ من العمر 27 عاماً، حيث تحاول تحصينه من نادي ريال مدريد الإسباني المهتم بضمه.

وأشارت إلى أن عقد صلاح، الحالي سينتهي مع نادي ليفربول في عام 2023، ويحاول الريدز تمديد لعام أخر مع زيادة الراتب إلى 430 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع ” 22.4 مليون في السنة”، لصيبح الفرعون المصري صاحب أعلى راتب في الدوري الإنجليزي.

ويعد محمد صلاح، لاعب نادي روما الإيطالي السابق، هدفاً رئيسياً للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد منذ تألقه في موسمه الأول مع نادي ليفربول الإنجليزي، ولذلك يحاولون تحصينه من عروض النادي الملكي.

ونجح صلاح، في تسجيل 54هدفاً في 74 مباراة مع نادي ليفربول الإنجليزي، في جميع المسابقات منذ وصوله من نادي روما الإيطالي، في عام 2017، وبالإضافة إلى فوزه بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا خلال أول مواسمه، كما نجح في حصد لقب هداف الدوري الإنجليزي لموسميين متتاليين.


زر الذهاب إلى الأعلى