أخبار دولية

ستاد رين ينتصر على باريس سان جيرمان في أولى مفاجآت الدوري الفرنسي

تلقى نادي باريس سان جيرمان أول هزيمة له في الجولة الثانية من منافسات الدوري الفرنسي أمام ستاد رين على ملعب الأخير بنتيجة هدفين لهدف ليقف رصيده عند 3 نقاط من مباراتين في بداية سيئة لرحلة الدفاع عن لقبه.

وتقدم باريس سان جيرمان، في النتجية عن طريق هدافه إيدينسون كافاني عند الدقيقة 36، وأدرك رين التعادل قبيل نهاية الشوط الأول عن طريق السنغالي مباي نيانغ في الدقيقة 44، قبل أن يضيف رومان دِل كاستيّو الهدف الثاني عند بداية الشوط الثاني من ضربة رأسية محكمة في حدود الدقيقة 48، ويستمر اللقاء على هذه النتيجة، ويعلن الحكم نهاية المباراة بإنتصار رين بهدفين لواحد، وبذلك ارتفع رصيد رين إلى 6 نقاط من مباراتين ليعتلي صدارة الدوري الفرنسي مناصفةً مع نيس وأولمبيك ليون.

وبذلك تنتهي الجولة الثانية من الليغ 1، والتي شهدت انتصار كاسح لليون على حساب أنجيه، بسداسية نظيفة سجلها حسام عوار هدف، موسى ديمبيلي هدفين، ممفيس ديباي هدفين والوافد الجديد جان لوكاس هدف.

كما شهدت تعثر أولمبيك مارسيليا، بالتعادل خارج رضه مع نانت، مع إضاعة الأرجنتيني بينيديتو القادم من بوكا جونيورز لركلة جزاء، بينما خسر موناكو، خارج ميدانه بثلاثية أمام ميتز، وفاز نيس خارج ميدانه بهدفين لهدف على نيم، وتولوز على ديجون، بهدف دون رد.

بينما خسر ليل، خارج ميدانه أمام أميان بهدف، واكتفى بوردو مع المدرب باولو سوزا، بالتعادل الإيجابي الصعب أمام مونبلييه، بعد أن شهدت المباراة إلغاء هدف سجله مونبلييه في الدقيقة الأخيرة بعد الرجوع لتقنية الفيديو “فار”.

بينما انتهت مباراتين اليوم بالتعادل، الأولى بهدف لهدف بين سانت إيتيان وبريست، والثانية بنتيجة سلبية بين ريمس وستراسبورج.



زر الذهاب إلى الأعلى