نايمار لن ينتقل إلى ريال مدريد لهذه الأسباب

لوسيت انفو سبور - lesiteinfocom

كشف مارسيلو بيريلو تيكسيرا رئيس سانتوس السابق عن السبب وراء عدم انتقال نيمار مهاجم باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد عام 2006 عندما كان الأخير مهتماً بالحصول على خدماته.

وزار نيمار مقر تدريبات ريال مدريد عندما كان في سن 14 عام فقط، وحاول النادي الملكي حينها التوقيع معه، لكن تيكسيرا وقف عقبة في طريقه آنذاك، وجدد عقد اللاعب مع سانتوس بعد أن منحه عقد خيالي.

وأوضح تيكسيرا أيضاً أن العلاقة بين ريال مدريد وسانتوس لم تكن على ما يرام في ذلك الوقت بسبب صفقة روبينو الذي كان الريال قد تعاقد معه قبل عام واحد فقط، مما جعل عملية المفاوضات أكثر تعقيداً.

وقال تيكسيرا في تصريحات لوسائل الإعلام “لقد كان نيمار سعيداً بفكرة انضمامه الجلاكتيكوس (مشروع ريال مدريد في ولاية بيريز الأولى)، لكننا تمكنا من التفاوض مع والده، وقدمنا اقتراح ضمن له راتب قدره مليون يورو، ولقد وافق عليه بكل بساطة”.

وتابع “لقد أصابني هذا العرض بالجنون، لكن كنّا نعلم أن نيمار لاعب مختلف عن الجميع، توجب علي اتخاذ هذا القرار بمفردي، وكان من المهم لسانتوس الحفاظ عليه لأن الوقت كان مناسباً لذلك”.

وأنهى تيكسيرا حديثه “في ذلك الوقت لم نكن نتحدث مع ريال مدريد، والسبب وراء عدم انتقاله هناك هو لأنني أوقفت ذلك، علاقتنا مع الريال كانت متوترة بسبب مشاكل في صفقة روبينيو، لكن بالنهاية حافظنا على حق سانتوس، وأصبحت العلاقة جيدة”.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

زيدان يُعلق على استفادة برشلونة من يوم راحة قبل “الكلاسيكو”

زيدان يُعلق على استفادة برشلونة من يوم راحة قبل "الكلاسيكو"