أخبار دولية

تصريحات محمد صلاح تفجر أزمة جديدة داخل الكرة المصرية

أدلى النجم المصري محمد صلاح، بتصرحات هزت الكره المصرية، وذلك خلال حوار أجراه مع موقع CNN بالعربي، تطرق من خلاله للعديد من النقاط، تبقى أهمها قضية عمرو وردة، التي كانت حسب بعض المتابعين المصريين من أسباب الإقصاء المبكر للفراعنة، في كأس أمم إفريقيا مصر 2019.

ونفى محمد صلاح، نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي، أن يكون قد تدخل لإعادة اللاعب عمرو وردة، إلى المنتخب بعد أزمة مزاعم التحرش الجنسي، خلال كأس الأمم الإفريقية، قائلا: ” إن المتحرشين جنسيا يحتاجون إلى علاج وإعادة تأهيل حتى لا يتكرر الأمر وهو مادفعه لدعم زميله، أنا في النهاية لاعب ولكن الجميع وضع الأمر على عاتقي”.

وتابع صلاح حديثه عن اتحاد الكرة المصري، حيث أكد أن علاقته كانت سيئة للغاية بمسئوليه، قاصداً مجلس هاني أبوريدة، الذي تقدم باستقالته مؤخراً، مؤكداً أنهم كانوا يدخلون منافسة وصراع معه دون داعٍ.

وأوضح:”علاقتي السيئة مع اتحاد الكرة المصري، ليست مرتبطة على الإطلاق بعلاقتي مع بلدي مصر، فمصر، هي الحب الراسخ في قلبي، هي التي دوما ما تكون في فكري وخاطري، هي من تدفعني دوما إلى الأمام، حتى أكون ملهما لأطفال بلادي”.

مؤكدا أنه لن يعتزل اللعب دوليا بعدما راجت العديد من الأخبار بسبب المشاكل المتكررة مع مسؤولي الإتحاد، قائلا: “أن تكون حلم لأطفال لمدة يوم واحد أن يتمنوا أن يكونوا مثلك، هذا شيء كبير جداً، أود أن استمر في هذا الأمر وأكون ملهماً للأطفال”.

وتزامنا مع هذه التصريحات، خرج نائب رئيس الإتحاد المصري وحارس مرمى المنتخب المصري السابق، أحمد شوبير، بتصريح يهاجم في صلاح، وأكد أنه كان من أشد المدافعين على عمرو وردة، حيث قال في تصريحات تليفزيونية:” حديث محمد صلاح عن عدم تدخله لحل أزمة وردة غير صحيح على الاطلاق”.

مضيفا: “عمرو وردة تم استبعاده بعد اجتماع مع المدير الفني، وتم إبلاغ رئيس الاتحاد وقتها بالأمر، ثم فوجئنا أن اللاعبين بما فيهم محمد صلاح طلبوا عقد جلسة مع المسؤولين عن المنتخب لإعادة اللاعب”.

من جانبه دخل الإعلامي المصري أحمد موسى، على خط تصريحات صلاح، مطالبا المسؤولين بفتح تحقيق شامل ومحاسبة المقصرين في الإتحاد المصري لكرة القدم، قائلا: “يجب أن يتم التحقيق مع اتحاد الكرة والتحقق مما قاله صلاح، فهذا لاعب وطني ويهدف لمصلحة المنتخب ويجب أن يؤخذ كلامه بعين الاعتبار، و الحديث عن أي تقصير من المسؤولين السابقين لاتحاد الكرة يجب أن يتم التعامل معهه بجدية ومحاسبة المقصرين”.


زر الذهاب إلى الأعلى