أخبار دولية

خبر سار لبرشلونة قبل مباراة بيتيس

عرفت التدريبات المسائية ليومه الأربعاء، لنادي برشلونة الإسباني، عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للتدريبات الجماعية بعدما تعافى من إصابته في ساقه اليمنى والتي تعرض لها في أول يوم من عودته من التدريبات الصيفية.

وتُعد مشاركة ميسي، في التدريبات الجماعية بمثابة خبر سار بالنسبة لإرنيستو فالفيردي، والذي سيفتقد لخدمات لويس سواريز وديمبيلي، في مباراة يوم الأحد ضد ريال بيتيس في “كامب نو”، ضمن ثاني مباريات الدوري الإسباني الممتاز.

ورغم عودته لاستئناف التداريب الجماعية، فإن مشاركة قائد الكتيبة الكتالونية، تبقى غير مؤكدة نظراً لفتقاره للجاهزية البدنية، ومن الممكن أن يحصل على بضع دقائق، لكن ذلك سيعتمد على كيفية تطوره هذا الأسبوع.

ويجمع الطاقم الطبي التقني لنادي برشلونة بعدم المخاطرة بليونيل ميسي في حال لم يتعافى تماماً من الإصابة التي كانت قد لحقته قبل بداية الموسم.

وعمل ميسي، بكثافة في الأسابيع الماضية إضافة إلى نهاية الأسبوع، رغم حصول الفريق على إجازة لمدة يومين لكنه تواجد في المدينة الرياضية رغبة منه في التواجد ضد ريال بيتيس.

جدير بالذكر أن برشلونة، كان قد انهزم في المباراة الإفتتاحية للدوري الإسباني، أمام نادي أتلتيك بيلباو، يوم الجمعة الماضي، بهدف دون رد.

صفقة العمر: 8 مليار سنتيم لفريق الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى