أخبار دولية

نيمار يحدد شروط مغادرته باريس سان جيرمان

كشف برنامج “جوجونيس” الإسباني، اليوم الجمعة، عن وضع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان شرطاً قاسياً، للموافقة على الانتقال إلى برشلونة أو ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقاً للبرنامج الإسباني الشهير، فإن الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، يطالب براتب سنوي قدره 35 مليون يورو صافي وعقد مدته 5 سنوات للموافقة على التوقيع مع نادي جديد هذا الصيف.

وأشار إلى أنفي حال قبل ريال مدريد أو برشلونة الشروط التي فرضها نيمار، فإن لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي سيحصل على 175 مليون يورو خلال مدة عقده التي طالب بها “5 سنوات”، وبالإضافة إلى الأموال المطلوبة من ناديه، وهو مبلغاً باهظاً للغاية ولكن في القلعة البيضاء يعتقدون أن لاعب مثل نيمار يستحق المغامرة من أجله.

وارتبط اسم نيمار، في الأيام الأخيرة بالعودة مجدداً إلى الدوري الإسباني، من بوابة فريقه القديم برشلونة أو عن طريق الغريم الأبيض ريال مدريد، ولكن هناك الكثير من الشكوك حول وجهته الحقيقية حتى الآن.

لكن اللاكيد أن نيمار، أصبح على بعد خطوات قليلة من الرحيل عن صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الأيام المتبقية من سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

100 مليون تؤخر الانتقال الرسمي للاعب بارز لفريق الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى