أخبار دولية

مانشستر سيتي يتلقى أخباراً سارة بشأن إصابة نجمه

تلقى نادي مانشستر سيتي الإنجيزي، أخباراً سارة بشأن جناحه الألماني ليروي ساني، الذي تعرض لإصابة في الرباط الصليبي في بداية الموسم خلال مواجهة ليفربول في درع الخيرية.

وخضع الدولي الألماني ساني، لعملية جراحية ناجحة في على يد البروفيسور كريستيان فينك، وكان يتوقع أن تبعد الإصابة ساني عن الملاعب للموسم بأكمله لكن صحيفة “ذا صن” البريطانية، قالت إن المان سيتي قد يكون قادراً على استعادة اللاعب قبل نهاية الموسم.

وسيركز الجناح الآن على تعافيه وهو يتطلع إلى العودة إلى اللياقة الكاملة في الوقت المناسب للمشاركة مع منتخب ألمانيا في البطولة الأوروبية الصيف المقبل.

ويمكن أن يستعيد بيب جواريولا، مدرب السيتيزنس نجمه في الثلث الأخير من الموسم لمساعدتهم في تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الثالث على التوالي.

ويعتقد يواكيم لوف، مدرب المنتخب الألماني لكرة القدم أن نجم السيتي سيكون جاهزا عندما تبدأ المنافسة الدولية في يونيو المقبل، بشرط أن يتأهل مع فريقه.

وقال لوف في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة “ميرور” البريطانية: “كنا حزينين للغاية عندما سمعنا عن ذلك. كان لي اتصال مع ليروي. نأمل أن يعود في أقرب وقت ممكن. إنه لاعب ذو جودة لا تصدق ونتمنى له كل التوفيق. سوف يشارك في بطولة أوروبا.”

تحركات لتمكين الوداد من التعاقد مع أحد نجوم دوري أبطال إفريقيا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى