أخبار دولية

أهم مباريات الدوريات الأوروبية لليوم الأحد

تتواصل اليوم الأحد، منافسات البطولات الأوروبية الكبرى بإجراء مباريات الأسبوع الثالث في كل من انجلترا وفرسا، بينما تستكمل مباريات الجولة الثانية من الدوري الإسباني، في حين سيعرف اليوم الأحد تتمة الجولة الإفتتاحية للدوري الإيطإلي الذي انطلق رسميا أمس السبت بمباريات جد حارقة.

وبداية بالدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سيحل نادي مانشستر سيتي بطل الدوري، نادي بورنموث في تماما الساعة الثانية زوالا، بينما يستقبل نادي ويلفرهامبتون نادي بيرنلي في تمام الساعة الرابعة عصرا، في حين تختتم الجولة بمواجة توتنهام هوتسبيرز ونيوكاسل يونايتد.

وفي الدوري الإسباني تتواصل مباريات الجولة الثانية، بإجراء أربع مباريات، حيث يستضيف ديبورتيفو ألافيس نادي إسبانيول برشلونة، في حين يحل نادي ريال سوسيداد ضيفا على نادي ريال مايوركا، بينما يستقبل نادي ليغانيس ضيفه أتليتيكو مدريد، وتختتم الجولة بمواجة برشلونة ونادي ريال بيتيس.

وبخصوص الدوري الفرنسي، فيستقبل نادي موناكو، نظيره أولمبيك نيم على أرضية ملعب لويس الثاني، بينما ستاد رين لمواجهة نادي ستراسبورغ، في حين تختتم فعاليات الأسبوع الثالث، على أرضية ملعب حديقة الأمراء، بمباراة باريس سان جيرمان و تولوز.

وفي الدوري الإيطالي تتواصل الجولة الإفتتاحية، بإجراء سبع مباريات، حيث سيستقبل فريق أودينيزي نادي ميلان، بينما يرحل بريشيا لمواجة كالياري، في حين يستقبل سبال نادي أتلانتا، بينما يحل نادي جنوى ضيفا على فريق العاصمة روما، ويواجه نادي بولونيا فريق هيلاس فيرونا، بينما نادي تورينو فريق ساسولو، فيما يواجه نادي سامبدوريا ضيفه لازيو.


الوداد يجد بديلا للجزائري زكرياء الدراوي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى