أخبار دولية

نجم المنتخب التونسي يتحدى حمدالله وأمرابط ويعد ب”هازارد” في الدوري السعودي

رفع الدولي التونسي نعيم السليتي، لاعب فريق الاتفاق السعودي، راية التحدي في وجه الثنائي المغربي نور الدين أمرابط وعبدالرزاق حمدالله، مؤكداً أنه سيتفوق عليهما هذا الموسم.

وقال نعيم السليتي في تصريحات لصحيفة “الاقتصادية” السعودية، إنه جاهز لمنافسة وتحدي الثنائي المغربي عبدالرزاق حمدالله ونور الدين أمرابط وسيتفوق عليها، فيما أوضح أنه اختار القميص رقم 13 لأنه يرمز لمقاطعة أهله في مارسيليا.

وأكد السليتي، أن الاتفاق سيسبب مشاكل ومنافسة كبيرة للأندية الأربعة الكبرى في الدوري السعودي، فيما أبدى فخره واعتزازه بدفع خالد الدبل مبلغ 6 ملايين يورو لديجون الفرنسي، من أجله ليكسر رقم التعاقدات المالية على مستوى النادي.

وقال السليتي، أنه وافق على القدوم إلى الدوري السعودي بعد مشاورات عائلية، مؤكداً رفضه لعرضين من مايوركا الإسباني وأيضاً عرض من دينمو موسكو الروسي.

وذكر نجم المنتخب التونسي، أنه كان متأثراً بالفرنسي زين الدين زيدان، ولكنه حالياً يشبه طريقة لعبه بالنجم البلجيكي إدين هازارد، ووعد الجمهور السعودي بأنهم سيشاهدون “هازارد” عن طريقه في الملاعب السعودية.

وقاد السليتي، فريقه الاتفاق للفوز على الوحدة، بهدفين دون مقابل في ختام مباريات الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين، حيثُ سجل الهدف الثاني للفريق عقب نزوله مباشرةً في الشوط الثاني.


زر الذهاب إلى الأعلى