أخبار دولية

باريس سان جيرمان يعود للانتصارات برباعية في شباك تولوز

نجح نادي باريس سان جيرمان، في الفوز على تولوز، بأربعة أهداف نظيفة، في الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على أرضية ملعب حديقة الأمراء.

وانتهى الشوط الأول بين الفريقين بنتيجة البياض، قبل أن يتقدم شوبو موتينغ، لصالح باريس عند الدقيقة 50 من الشوط الثاني، ثم يضاعف ماثيو جونكالفيس لاعب تولوز النتيجة بهدف ضد مرماه في الدقيقة 55، ثم عاد شوبو موتينغ ليضيف الهدف الثالث للنادي الفرنسي العاصمي في حدود الدقيقة 75، ويختتم المدافع البرازيلي ماركينيوس رباعية الباريسي في الدقيقة 83، معلنا فوز فريقه بنقاط المباراة الثلاث.

ورفع باريس سان جيرمان، رصيده بهذه النتيجة إلى 6 نقاط من 3 مباريات وذلك بعد أن كان قد تعثر بالخسارة أمام رين خارج ملعبه 1-2 في الجولة الماضية.

https://www.youtube.com/watch?v=mRZvYDYnWiQ

وانتهت المباريات الأخرى من الجولة الثالثة، بفوز أنجيه على ميتز بثلاثية نظيفة، وبريست على ريمس بهدف للا شيء، بينما عاد نانت بفوزٍ غالٍ على حساب أميان بهدفين لهدف، كما حقق فريق بوردو انتصاراً مهماً على ديجون بهدفين للا شىء، وذلك بعد التعثر على ملعبه في الجولة الماضية بالتعادل، وتعادل موناكو مع نيم بهدفين لكل فريق في تواصل لعروضه المخيبة للآمال في بداية الموسم وفاز رين على ستراسبورغ بهدفين للا شىء خارج ميدانه.

وتستكمل مباريات الجولة يوم الغد، بمباراة مونبلييه أمام أولمبيك ليون، ثم تختم الجولة يوم الأربعاء بمباراتي ليل ضد سانت إتيان ونيس ضد أولمبيك مارسيليا.


توضيح بشأن اجتماع فوزي لقجع مع وليد الركراكي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى