أخبار دولية

ضربة موجعة لباريس سان جيرمان بعد تأكد إصابة نجميه

تلقى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أخبار سيئة بخصوص إصابة نجميه، الفرنسي كيليان مبابي، والأوروغواياني إدينسون كافاني، بتأكد غيابهما عن الفريق لمدة ليست بالقصيرة بسبب الإصابة.

و كشفت نتائج الفحوصات الطبية التي خضع لها كيليان مبابي وإدينسون كافاني، حجم الإصابة التي تعرض لها كلا اللاعبان خلال مباراة باريس سان جيرمان أمام تولوز.

وأفادت التقارير الطبية التي خضع لها الفرنسي كيليان مبابي، بواسطة التصوير بالرنين المغناطيسي إنه سيغيب لمدة شهر واحد على الأقل، فيما سيغيب إدينسون كافاني لمدة ثلاثة أسابيع.

ويعاني مبابي، من تمزق في عضلات الفخد الأيسر وفقاً لما أفاد به الموقع الرسمي، وهو ما يعني غيابه عما لا يقل عن مباراتين في الدوري الفرنسي وأيضاً مباراتين في تصفيات يورو 2020.

بالإضافة إلى ذلك ، سيكون هناك بعض الشكوك حول جاهزية مبابي، للظهور مع نادي باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا في 17 أو 18 سبتمبر، فيما سيعود ضد ليون في 22 سبتمبر.

وتمكن باريس سان جيرمان، من الفوز على نظيره تولوز بـ4-0، في الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي، أمس الأحد، على ملعب حديقة الأمراء، لكن هذا الانتصار جاء بطعم مُر بسبب الإصابات في خط الهجوم.


زر الذهاب إلى الأعلى