أخبار دولية

فنربخشة التركي يعلن تعاقده مع عادل رامي

أعلن نادي فنربخشة التركي، رسميا التعاقده مع المدافع الفرنسي عادل رامي، قادما من فريق أولمبيك مارسيليا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وجاء تعاقد نادي فنربخشة، مع بطل العالم رفقة المنتخب الفرنسي، بعقد يمتد لموسم واحد مع وجود كيار تمديده لموسم آخر، حسب ما أعلن عنه النادي التركي عبر حساباته الرسمية.

وأورد النادي التركي في بيان عبر موقعه الرسمي: “وقعنا عقدا لعام مع خيار عام إضافي، مع المدافع المخضرم” البالغ من العمر 33 عاما، والذي كان ضمن تشكيلة المنتخب الفرنسي المتوج بطلا للعالم في مونديال روسيا 2018″.

 

وكان مرسيليا قد أعلن في 13 غشت الجاري، فسخ تعاقده مع رامي دون إيضاح أسباب ذلك، لكن تقارير صحفية فرنسية، تحدثت عن خلفيات انضباطية، لا سيما غياب المدافع عن حصة تدريبية للنادي الجنوبي في أواخر الموسم الماضي، بغرض المشاركة في برنامج تلفزيوني.

 

يذكر أن اللاعب البالغ من العمر 33 عاماً قد إنضم لمارسيليا منذ عامين، وساهم في موسمه الأول مع الفريق الجنوبي في قيادته إلى نهائي مسابقة الدوري الأوروبي، كما سبق أن لعب لعدة أندية، أهمها إي سي ميلان الإيطالي، وفالنسيا وإشبيلية الإسبانيين، ونادي ليل الفرنسي.

خاص.. بول بوت (مدرب أوغندا) لـ”سيت أنفو”: أفضل أن أخوض مباراتنا ضد الجزائر في المغرب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى