أخبار دولية

ديمبيلي يعقد صفقة انتقال نيمار لبرشلونة

زاد الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي، من صعوبة انتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، صوب فريقه السابق برشلونة الإسباني، بعدما رفضا لأول ادراجه ضمن صفقة انتقال البرازيلي للنادي الكتالوني.

وكشفت وسائل الإعلام الفرنسية صباح اليوم الثلاثاء، عن الطلبات التي يريدها باريس سان جيرمان، مقابل التخلي عن نيمار والموافقة على عودته إلى برشلونة مرة أخرى، خلال الميركاتي الصيفي الحالي.

وحسب صحيفة “لوباريزيان” الفرنسية، فأن باريس سان جيرمان يريد بيع نيمار إلى برشلونة مقابل الحصول على 100 مليون يورو + خدمات البرتغالي نيلسون سيميدو والفرنسي عثمان ديمبيلي.

وردت وسائل الإعلام الإسبانية على تقارير نظيرتها في فرنسا، عندما كشفت موقف الفرنسي عثمان ديمبيلي، من الرحيل عن برشلونة و الدخول في صفقة نيمار، حيث أكدت صحيفة “كوب” الإسبانية، أن عثمان ديمبيلي لا يريد الرحيل عن برشلونة، ويرفض فكرة الدخول كجزء في صفقة عودة نيمار إلى النادي الكتالوني.

ويسعى برشلونة جاهدا لإعادة نيمار، لصفوفه خلال الميركاتو الحالي، أمام تعنت من مسؤولي النادي الباريسي، ووجود منافسة كبيرة من الغريم الأزلي للبرسا، ريال مدريد الذي يتربص باللاعب قصد انتدابه لملعب سانتياغي بيرنابيو.

صفقة العمر: 8 مليار سنتيم لفريق الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى