أخبار دولية

رونالدو: علاقتي بميسي جيدة وسأعتزل عند اعتزاله

تحدث النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، عن علاقته مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك خلال تواجدهما معا في حفل سحب قرعة دوري أبطال أوروبا، وتوزيع جوائز الأفضل في أوروبا، مؤكدا على أنه تجمعه علاقة قوية مع منافسه الأزلي.

وقال رونالدو في تصريحات بحفل قرعة دوري أبطال أوروبا: “أنا وميسي، بدأنا المنافسة لسنوات كثيرة هذا أمر لن يتكرر كثيراً”.
وواصل أفضل لاعب في العالم خمس مرات: “أنا أكبر من ميسي في السن، ولكني أصغر منه بدنياً ولن اعتزل في الوقت الحالي، سأنتظره حتى يعتزل”.

وتابع صاروخ ماديرا: “تجمعني مع ميسي علاقة جيدة، لم نتناول العشاء معاً حتى الآن، ولكن هذا رائع، ندفع بعضنا البعض، من الرائع أن نكون جزأً من كرة القدم، لقد تشاركنا التحديات والتواجد في حفلات الأفضل لمدة 15 سنة وهذا الأمر لم يحدث من قبل”.

 

View this post on Instagram

 

⚽️ Cristiano and Messi love the competition and one day (hopefully) we’ll get to see these two on the same team. #UEFAAwards #UCL #UCLDraw #beINUCL #beinsports

A post shared by beIN SPORTS (@beinsports) on


وتواجد الثنائي الذي هيمن قلى الجوائز الفردية للإتحاد الأوروبي طوال السنوات الماضية، وجلساً بجوار بعضهما في حفل قرعة دوري أبطال أوروبا التي أقيمت اليوم في موناكو، وتنافسا مع فان دايك على لقب أفضل لاعب في أوروبا، وحصل عليها المدافع الهولندي، بعد أدائه المبهر رفقة ليفربول الموسم الفارط.



زر الذهاب إلى الأعلى