ضربة قوية ليوفنتوس بعد تأكد غياب كيليني لمدة طويلة

لوسيت انفو سبور - حمزة بوملال

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، عن نجاح العملية الجراحية التي أجراها المدافع وقائد الفريق جورجيو كيليني، للتعافي من إصابة الرباط الصليبي التي ألمت به، في إحدى الحصص التدريبية.

وكشف الموقع الرسمي للبيانكونيري، أن قلب الدفاع الإيطالي المخضرم، سوف يغيب عن أغلب فترات هذا الموسم، حيث لن يكون المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري، قادراً على الإستفادة من خدمات صاحب الـ 35 عاماً لمدة 6 أشهر.

وقال يوفنتوس في بيانه الرسمي الذي نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، عن التطور الأخير لإصابة كيليني: “بعد ظهر هذا اليوم، خضع جورجيو كيليني لعملية جراحية لإعادة بناء الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليمنى. كان التدخل، الذي أجراه البروفيسور كريستيان فينك في حضور طبيب نادي يوفنتوس، الدكتور تسوروديس، ناجحاً تماماً ووقت التعافي المتوقع حوالي 6 أشهر”.

 


وتعرض المدافع الكبير لهذه الإصابة خلال حصة تدريبية مع اليوفي، وكان حاضراً في مباراة السيدة العجوز الأخيرة بعكازات، تاركا فريقه في ورطة بسبب قيمته داخل تشكيلة بطل إيطاليا، تاركا مركزه للمدافع الدولي الهولندي ماتياس دي ليخت، الذي أصبح هو معوض كيليني في تشكيلة السيدة العجوز.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

نجم الوداد يحل بقطر من أجل التعافي من إصابته

نجم الوداد يحل بقطر من أجل التعافي من إصابته