أخبار دولية

بعد فشل صفقة انتقاله نيمار يواجه برشلونة أمام القضاء

ينتظر أن يتواجه اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، مع فريقه السابق برشلونة الإسباني، أمام المحكمة وذلك بعد فشل الصفقة التي كان من المنتظر أن تكتمل خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضي.

وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية، أن بعد 3 أسابيع من اليوم، وبالتحديد في الـ27 من شتنبر الجاري، سيتواجه نيمار مع الفريق الكتالوني داخل إحدى محاكم برشلونة، موضحة أن اللاعب البرازيلي، يطالب بدفع مستحقاته المتبقية لدى الفريق، والمقدر قيمتها بـ26 مليون يورو.

وتعود أسباب هذه المحاكمة، حول مكافأة قدرها 40 مليون يورو، كان من المفترض أن يحصل عليها نيمار، مقابل توقيع عقد جديد مع برشلونة، قبل شهور قليلة من مغادرته صوب باريس سان جرمان في صيف 2017، ودفع البارسا 14 مليون يورو، من المكافأة وظلت الـ26 مليون يورو المتبقية معلقة، في المقابل يقاضي برشلونة نيمار، مقابل 75 مليون يورو، لعدم احترامه لبنود عقده مع النادي.

وكان القضاء الإسباني قد أجل النطق بالحكم في مناسبتين سابقتين، حيث كان من المقرر، في البداية النطق بالقرار في 31 يناير 2019، ثم تأجل للمرة الثانية في 21 مارس.

يشار إلى أن نيمار، كان قريبا من العودة إلى برشلونة، خلال الميركاتو الصيفي، الذي انتهى قبل أيام، إلا أن الصفقة حكم عليها بالفشل، بسبب مغالاة الفريق الفرنسي، الذي رفض التكلي عن نيمار إلا بمقابل 300 مليون يورو، مما سيجعل اللاعب البالغ من العمر 27 عاما، مضطرا للبقاء في الدوري الفرنسي، حتى إشعار آخر.


زر الذهاب إلى الأعلى