أخبار دولية

بيل يكسر صمته بعد انتقادات مشجعي ريال مدريد

تحدث الويلزي غاريث بيل لاعب ريال مدريد الإسباني، عن عدد من المواضيع خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الخميس، قبل المباراة التي سيخوضها مع منتخب ويلز أمام أذربيجان، في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أوروبا 2020، كان أهمها الإنتقادات التي تلقاها من قبل جماهير النادي الملكي.

وقرر بيل كسر صمته حول القضايا المتعلقة بمستقبله وقال : “هذا الصيف لم يكن رائعاً ولكنه لم يكن الأسوأ ، أتذكر أنني لم ألعب لمدة عام مع المدرب هاري ريدناكاب، لقد مررت بمثل هذه الظروف مرات عديدة وأعرف كيف أتعامل معها”.

وفيما يتعلق بالانتقادات التي تلقاها من مشجعي ريال مدريد طوال الصيف بعد النتائج المخيبة التي حققها الفريق الملكي وعلق قائلاً : “لا أستمع إليهم لأنهم لا يعرفون ما الذي يتحدثون عنه ، أنا لا أقرأ أي شيء ، معظم الناس لا يعرفون الوضع”.

ورفض غاريث بيل رمي المنشفة والإستسلام، رغم وضعه المعقد مع ريال مدريد وأضاف: “ما حدث لم يكن له تأثير كبير علي، لقد قضيت عطلة صيفية رائعة وظل رأسي في المقدمة، كان هناك الكثير من الحديث الجيد والسيء ولكنني واصلت العمل بجد في التدريب”.

وعن بقائه من عدمه رفقة النادي الملكي قال : “ستبقى الأشياء التي حدثت خاصة داخل النادي، إذا كنت تريد إجابات فيجب أن تسأل ريال مدريد”.

وعاش الجناح الويلزي صيفاً مليء بالشائعات من مختلف الصحف الأوروبية، والتي وضعته في الدوري الصيني من جهة، والتصميم على البقاء مع نادي ريال مدريد ورفض الانتقال إلى أي فريق آخر بسبب الراتب الكبير الذي يتقاضاه سنوياً.

فريق ألماني يستنجد برجاوي سابق للإشراف على الانتدابات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى