أخبار دولية

فيديو-إنجلترا تسحق بلغاريا برباعية في إقصائيات اليورو

وكالات

انتصر المنتخب الإنجليزي على بلغاريا، اليوم السبت، بأربعة أهداف دون مقابل، في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب ويمبلي، ضمن تصفيات كأس أمم أوروبا “يورو 2020”.

وقص هاري كين شريط التهديف في الدقيقة 24، عندما استغل رحيم سترلينج ارتباكاً دفاعياً، ليخطف الكرة ويمررها أمام المرمى إلى مهاجم توتنهام هوتسبير، الذي أودعها الشباك.

وفي الشوط الثاني، وبالتحديد في الدقيقة 48، أنقذ الحارس الإنجليزي بيكفورد مرماه من محاولة واندرسون القريبة، ولم تمر سوى دقيقة وحيدة ليحتسب الحكم ركلة جزاء لإنجلترا، بعد عرقلة الضيوف لماركوس راشفورد، ليتولى كين مهمة ترجمتها لهدف ثانٍ.

وصنع كين الهدف الثالث لإنجلترا في الدقيقة 55، عندما انطلق من الناحية اليمنى، قبل أن يرسل الكرة أمام المرمى إلى سترلينج، الذي تابعها من بعد سنتيمترات قليلة داخل الشباك.

وحصل الأسود الثلاثة على ركلة جزاء أخرى في الدقيقة 72، بعدما تعرض هاري كين للعرقلة داخل منطقة الجزاء، ليتولى بنفسه مسؤولية تسجيلها، معلناً عن تفوق رجال جاريث.

وبهذه النتيجة، تصدر منتخب الأسود الثلاثة المجموعة الأولى بعدما جمع 9 نقاط من 3 مباريات، متفوقاً على كوسوفو بفارق نقطة واحدة، علما بأن الأخيرة لعبت مباراة أكثر، ويلتقي المنتخبان على الملعب ذاته، مساء الثلاثاء.

مثير: حمد الله يفضح المستور ويكشف أسباب استبعاده عن المنتخب المغربي




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى