أخبار دوليةتيفي

برشلونة تحقق فوزا تاريخيا على الريال في كلاسيكو النسوة

حققت سيدات نادي برشلونة الإسباني، فوزا كاسحا على نادي تاكون، الذي اشتراه الغريم التقليدي، نادي ريال مدريد الإسباني، بنتيجة 9 أهداف مقابل هدف وحيد.

وأقيم أول كلاسيكو في كرة القدم للسيدات، بعد ظهر أمس السبت، على أرضية ملعب يوهان كرويف الجديد، الذي افتتحه برشلونة قبل أيام، وانتهى بنتيجة عريضة لمصلحة البلوغرانا، لم يكن يأملها عشاق وأنصار النادي الملكي.

نجحت سيدات برشلونة في إذلال فريق تاكون، الذي سيتغير اسمه إلى ريال مدريد فيما بعد، حيث لم تمر سوى 8 دقائق حتى استغلت القائدة أليكسيا بوتيلاس، خطأ من لاعبة تاكون ليتقدم فريق برشلونة للسيدات بأولى الأهداف، وبعد 20 دقيقة وقعت اللاعبة آيتانا بونماتي على هدف البرسا الثاني، قبل أن تضيف لوسيا سواريز جارسيا وماريونا كالدينتي الهدفين الثالث والرابع قبل نهاية الشوط الأول.

ونجحت جيسيكا مارتينيز، في تسجيل هدف تاكون الأول خلال شوط المباراة الثاني، قبل أن ترد بونماتي بالهدف الشخصي الثاني لها بعد مرور ساعة من زمن المباراة، ولم تكتفِ نساء كتالونيا بهذه الغلة، حيث أضافت كارولين غراهام هانسن الهدف السادس للبرسا، قبل نهاية المباراة بعشرين دقيقة، قبل أن تسجل جينيفر هرموسو هدفين في غضون 3 دقائق، وتُكمل الهاتريك في الوقت بدل الضائع، لتنتهي المباراة بفوز عريض لمصلحة برشلونة في أول كلاسيكو للسيدات قوامه 9 أهداف مقابل واحد.

https://www.youtube.com/watch?v=sQEBf90U8P8

 

تحركات لتمكين الوداد من التعاقد مع أحد نجوم دوري أبطال إفريقيا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى