أخبار دولية

مصحة برشلونة تستقبل إصابة جديدة خلال أسبوع الفيفا

نقلت وسائل الإعلام الفرنسية، صباح اليوم الأحد، أخر التطورات بشأن معسكر منتخب فرنسا الحالي وحالة اللاعبين بعد مباراة المنتخب أمس ضد ألبانيا، ضمن منافسات تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2020.

وكشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، عن وجود حالة إصابة جديدة في معسكر منتخب فرنسا، ويتعلق الأمر بالمدافع صامويل أومتيتي لاعب فريق برشلونة الإسباني، الذي تم استدعائه من أجل تعويض غياب إيمريك لابورت مدافع مانشستر سيتي، الذي تعرض للإصابة قبل بداية التوقف الدولي.

وأفادت الصحيفة الفرنسية، أن أومتيتي، انسحب من مباراة ألبانيا بسبب الإصابة، وهناك شكوك كبيرة حول لحاقه بمباراة أندورا القادمة يوم الثلاثاء القادم.

وأوضحت “ليكيب”، أن هناك بعض الاحتمالات لمغادرة صامويل أومتيتي، معسكر منتخب فرنسا اليوم بشكل مبكر والعودة إلى إسبانيا، مجدداً من أجل الوقوف على إصابته وتلقي العلاج تحت إشراف نادي برشلونة.

جدير بالذكر أن برشلونة كان قد تلقى ضربة قوية، بعدما أصيب مدافعه الأيمن البرتغالي نيلسون سيميدو، أمس السبت، رفقة المنتخب بلاده، حيث ترجح الأصداء القادمة من معسكر البرتغال، غياب اللاعب لمدة طويلة عن صفوف الفريق الكتالوني.

يشار إلى أن منتخب الديوك، يحتل المركز الأول في المجموعة التاسعة، برصيد 12 نقطة من 5 مباريات خاضها، ويستعد لمواجهة أندورا مساء يوم الثلاثاء القادم.


الكشف رسميا عن قيمة بيع الوداد لنجومه الكرتي وأوناجم وداري



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى