أرسن فينغر يبدي ندمه على عدم التعاقد مع هذا اللاعب

لوسيت انفو سبور - lesiteinfo

اعترف مدرب أرسنال السابق أرسن فينغر، بأنه كان لديه مفاوضات مع برشلونة في عام 2003، للتوقيع مع ليونيل ميسي، عندما كان اللاعب ضمن أكاديمية “لا ماسيا” للشباب الخاصة بالنادي الكاتالوني، مبديا ندمه على تضيع تلك الفرصة.

وكان لدى فينغر، قائمة طويلة من أسماء بعض اللاعبين الشبان الذي يريد التوقيع معهم في ذلك الوقت، وأصبح بعضهم من أعظم اللاعبين في اللعبة مثل كريستيانو رونالدو، والذي اعترف بأنه كان لديه محادثات مع المدرب الفرنسي قبل أن ينضم إلى مانشستر يونايتد.

وأوضح فينجر الآن بأنه تحدث مع ميسي حول القدوم إلى فريق المدفعجية عام 2003، وذلك خلال حديثه لقناة بي إن سبورتس.

وقال المدرب الفرنسي: “كنا في محادثات معه عندما اشترينا فابريغاس من البارسا، لأن ميسي لعب معه وكذلك كان معهما جيرار بيكيه”.

وأضاف: “لقد بقى ميسي في إسبانيا في النهاية..كنا مهتمين بالتوقيع معه لكنهم رفضوا أن يتركوه يرحل وقالوا أنه ليس متاحاً للانتقال في هذا الوقت”.

وحول الاقتراب من التوقيع لكريستيانو رونالدو قال: “نعم..عليك في بعض الأحيان أن تعيش مع شعور الندم..أنت تعرف، هناك بعض الأعمال الكبيرة التي لا تنجزها في وقتها وهذا أمر موجود في الحياة بصورة عام”.

وعن تفضيله ميسي على رونالدو قال فينغر بأنه يفضل “فن” ليونيل ميسي ثم أضاف: “أريد أن أقول أن كلاهما جيدان للغاية لدرجة أنك لا تستطيع اختيار واحداً منهما دون الآخر..إنهم على نفس المستوى، ميسي قادر على إعطاء اللمسة الأخيرة وصناعتها لرفاقه لذا ربما يكون أكثر إبداعاً من رونالدو الذي يتميز بالحسم وهو أفضل في الألعاب الهوائية وأكثر قوة..لكن ميسي أكثر فنية لذلك ربما يغريك أكثر بعض الشيء”.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

ميسي يتبرع بمليون يورو لمكافحة فيروس “كورونا”

ميسي يتبرع بمليون يورو لمكافحة فيروس "كورونا"