أخبار دولية

أليكس مورغان تهاجم رونالدو بسبب تهم الإغتصاب

وجهت أ​ليكس مورغان، نجمة وقائدة منتخب أمريكا النسوي لكرة القدم، انتقاداتها للنجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​،​ وذلك بعد ترشيحها لجائزة أفضل لاعبة في العالم “The Best”، والتي تقدم من ​الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”،​ حيث صرحت أن ما يقوم به اللاعب داخل الملعب ليس له علاقة بشخصيته في الحياة الطبيعية، في إشارة لتهم الإغتصاب التي كانت قد وجهت للاعب سابقا.

وقالت النجمة الأمريكية في حديث لها مع صحيفة “سبورت إيلوسترايتد” الأميركية، إن القانون حمى اللاعب لأنه لاعب كرة قدم وشهير، داعية في الوقت ذاته إلى مساندة النساء اللواتي يتعرضن لمثل هذه الأحداث.

وتابعت بطلة العالم رفقة المنتخب الأمريكي: “عندما تتمعن في قضية رونالدو فإن هناك الكثير من الأدلة التي تم التستر عليها، لقد ساعد المال في نهاية المطاف في إغلاق القضية.

وأضافت مورغان: “لقد أسقطوا التهم عنه كي يستطيع مواصلة اللعب وهو ما حدث بالفعل، هناك الكثير يفعلون مثله، لكنه أحد أشهر لاعبي كرة القدم لذا فإنه يجذب الانتباه”.

وكانت مورغان، من أول من ساند مواطنتها الأمريكية، التي اتهمت رونالدو بالإغتصاب، بولاية لاس فيغاس عام 2009، حيث كانت قد نشرت تغريدة عبر صفحتها بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، تهاجم من خلالها رونالدو حيث كتبت: “رونالدو أيقونة الفساد في الرياضة”، قبل أن تحدفها بسبب الهجوم الذي تعرضت له من قبل محبي “الدون”، بلغ حد محاولة قرصنة حسابها حسب ما صرحت به اللاعبة.

يشار إلى أن أليكس مورغان، تنافس على جائزة أفضل لاعبة في العالم بحفل جوائز الفيفا “The Best”، بينما سينافس كريستيانو على الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم، جنبا إلى جنب مع فيرجيل فان دايك، وليونيل ميسي.


توضيح بشأن اجتماع فوزي لقجع مع وليد الركراكي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى