أخبار دولية

ريال مدريد يتلقى خبرا سعيدا بعودة هذا الثلاثي

إفي

مثَلت عودة الثلاثي المصاب البلجيكي إيدين هازارد والكولومبي خاميس رودريغيز والواعد براهيم دياز الحدث الأبرز في تدريبات ريال مدريد الإسباني أمس الاثنين، والتي شهدت غياب عدد كبير من اللاعبين بسبب الانضمام للمنتخبات المختلفة.

وعاد الفريق الملكي للتدريبات داخل مدينة فالديبيباس الرياضية بعد حصول اللاعبين على راحة ليومين، في بداية مرحلة الاستعداد لمباراة ليفانتي يوم السبت المقبل على ملعب (سانتياغو برنابيو) في الجولة الرابعة لليغا.

وقاد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المران الذي شارك فيه عدد قليل من لاعبي الفريق الأول وهم: مارسيلو وكريم بنزيمة وفيرلان ميندي وناتشو فرنانديز وألفارو أودريوزولا ولوكاس فاسكيز وماريانو دياز ورودريغو وإيدين هازارد وخاميس رودريغيز وبراهيم دياز، ولهذا قرر تصعيد عدد من عناصر الفريق الرديف.

وحسبما أعلن النادي عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، بدأ المران بفقرة الإحماء، ثم تدريبات الضغط بالكرة في أنحاء مختلفة من الملعب.

وكان النبأ السار هو عودة المصابين هازارد وخاميس و إبراهيم للتدريبات الجماعية، لتزيد فرصهم في المشاركة في مباراة ليفانتي القادمة، بينما استمر الثنائي المصاب إيسكو وماركو أسينسيو في برنامجهما العلاجي.

ويستأنف الفريق تدريباته صباح الثلاثاء الذي قد يشهد عودة بعض اللاعبين الدوليين بعد الانتهاء من مباريات منتخباتهم الوطنية.

 

خاص.. بول بوت (مدرب أوغندا) لـ”سيت أنفو”: أفضل أن أخوض مباراتنا ضد الجزائر في المغرب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى