ريان بابل: “روبن وشنايدر سبب خسارة هولندا لقب مونديال 2010”

لوسيت انفو سبور - lesiteinfo

فتح الهولندي ريان بابل، نجم فريق غلطة سراي التركي، النار على مواطنيه آريين روبن وويسلي شنايدر، نجمي منتخب الطواحين في السنوات الماضية، مشيراً إلى أنهما كانا السبب وراء عدم تتويج الفريق بلقب كأس العالم 2010.

وكان المنتخب الهولندي قد وصل للمباراة النهائية في مونديال 2010، الذي أقيم جنوب إفريقيا، وخسر حنيها من منتخب إسبانيا، بهدف قاتل من أندريس إنييستا في الأشواط الإضافية.

ويرى بابل، أن هناك 4 لاعبين في منتخب هولندا، كانوا يلعبون من أجل مجدهم الشخصي، ولم يكترثون لمصلحة الفريق العامة، وهؤلاء النجوم هم آرين روبن، ويسلي شنايدر، رافاييل فان دير فارت، وروبن فان بيرسي.

وقال مهاجم ليفربول السابق، في تصريحات أبرزتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “في تجربتي مع المنتخب، أراد الرباعي الكبار أن يكونوا في المرتبة الاولى دائماً، كان الوضع غريباً، الفريق الحالي يعمل من أجل المصلحة العامة بشكل أكبر”.

وتابع بابل: “لا أشعر أن لدينا غرور الآن، كلنا نعطي بعضنا البعض الأهداف والتمريرات الحاسمة، لا يوجد أي لاعب يعتبر نفسه فوق الفريق”.

وأضاف: “أتذكر تلك اللحظة في المباراة النهائية، حيث انفرد آريين روبن بالحارس ايكر كاسياس، وحينها تمت عرقلته من الخلف، في العادة يسقط روبن في مثل هذه الحالات، ولو فعل ذلك، لأكملنا المباراة ضد 10 لاعبين فقط، وكنا سنفوز”.

وأنهى بابل حديثه قائلا: “لكنه أراد حينها التسجيل، إنها تفاصيل صغيرة، ربما روبن لم يكن يفكر حينها بمصلحة الفريق، أراد التسجيل والحصول على المجد، هذه الأمور كانت تشكل الخمسة بالمئة المتبقية لنصبح أبطالاً للعالم”.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

هولندا توصل التألق وتجتاز إستونيا برباعية دون مقابل- فيديو

هولندا توصل التألق وتجتاز إستونيا برباعية دون مقابل- فيديو