أخبار دولية

مفاجأة.. برشلونة يُفكر في التعاقد مع مبابي بدلا من نيمار

دخل النجم الفرنسي كيليان مبابي خانة  اهتمامات نادي برشلونة الإسباني خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، على أن يكون الخطة البديلة في حال فشلت صفقة نيمار مجددا.

وحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن بعض من أعضاء مجلس برشلونة، يُفضلون التعاقد مع مبابي بدلا من نيمار، كون الأول أصغر سنا وأقل تعرض للإصابات كما أنه لن يدخل في مشاكل مع المجموعة عكس النجم البرازيلي.

وتابعت الصحفية ذاتها، أن رئيس الفريق، جوزيب ماريا بارتوميو، يرى في مبابي صفقة بديلة ما إن فشل في انتداب نيمار، إذ يصب تركيزه على مبابي بدل نيمار خلال الميركاتو الشتوي، خاصة أن اللاعب يمتلك بعض النقاط الإيجابية التي تميزه عن صاحب الـ27 سنة.

وكان برشلونة يسعى إلى استعادة نيمار خلال الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن مفاوضاته مع باريس سان جيرمان لم تمر كما كان يتمنى، وذلك بسبب المطالب المالية الجد مرتفعة للنادي الفرنسي، محاولا الاستفادة جيدا من صفقة اللاعب البرازيلي الذي أبان عن رغبته في مغادرة عاصمة الأنوار.

في المقابل، عبر الدولي الفرنسي، كيليان مبابي، عن سعادته بتواجده في باريس سان جيرمان، واعدا باحترام العقد الذي يربطه بفريقه إلى صيف 2022، إلا أنه لم يستبعد فكرة الانتقال إلى نادي آخر ما إن تقدم بعرض جيد، الأمر الذي يحيي آمال برشلونة ما إن أراد الانقضاض صاحب الرقم 7 في باريس سان جيرمان.

تحركات لتمكين الوداد من التعاقد مع أحد نجوم دوري أبطال إفريقيا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى