تركي آل الشيخ يخصص “سيارة 2019” كجائزة لجماهير ألميريا

لوسيت انفو سبور - حمزة بوملال

أعلن تركي آل الشيخ، مالك نادي ألميريا الإسباني لكرة القدم، عن مسابقة للمواطنين جائزتها الرئيسة “سيارة 2019” إضافة إلى جوائز أخرى، وذلك لتحفيزهم للمشاركة في مسابقة أعلن عنها من خلال موقع “فايسبوك”.

ونشر رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك”، تدوينة يعلن من خلالها عن مسابقة لتوقع نتيجة مباراة فريقه ألميريا المقبلة أمام لاس بالماس، لحساب الجولة الخامسة من الدوري الإسباني في درجته الثانية، حيث قال آل الشيخ من خلال تدوينته: “إخواني واخواتي في الوطن العربي والعالم… سؤال جديد والجائزة عبارة عن سيارة موديل 2019… توقع نتيجة مباراة الميريا ولاس بالماس القادمة … وستدخل جميع التوقعات الصحيحة والمطابقة للشروط فيما يتعلق بمتابعة الحسابات في السحب على السيارة”.

وتابع تركي آل الشيخ: “وسيدخل السحب أيضاً من سيشارك في مقابلات برنامج مذيع الشارع مع أحمد رأفت، ويقوم بالإجابة على أسئلة أحمد وإنجاز التحديات المطلوبة منه… بالتوفيق للجميع”.

يشار إلى أنها ليست المرة الأولى التي يقوم فيها تركي آل الشيخ، بإعلان هذه المسابقة، حيث كان قد قام بهذه الخطوة خلال مباراة فريقه أمام نادي هيوسكا عن الجولة الجولة الثالثة من دوري الدرجة الثانية الإسباني، والتي انتهت بفوز ألمريا بهدف نظيف.

 

 

إخواني واخواتي في الوطن العربي والعالم… سؤال جديد والجائزة عبارة عن سيارة موديل ٢٠١٩… الآن سأذكر لكم شروط…

Publiée par ‎تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh‎ sur Lundi 9 septembre 2019

Facebook Comments

إقرأ أيضا

بنزيما “المنقذ” يقود الريال لصدارة الدوري الإسباني

بنزيما "المنقذ" يقود الريال لصدارة الدوري الإسباني