بعد عودة هازارد.. الإصابة تحرم زيدان من لاعبين جديدين

لوسيت انفو سبور - lesiteinfo

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، جاهزية النجم البلجيكي إدين هازارد، للمشاركة رفقة الفريق في المواجهة القادمة ضد ليفانتي، وذلك بعد شفائه من الإصابة.

وقال زيدان، في مؤتمر صحفي عقده اليوم الجمعة، قبل يومٍ على المباراة المقامة في ملعب سانتياغو برنابيو :“هازارد جاهز للعب ضد ليفانتي، لكن علينا العمل معه بهدوء، لقد ابتعد عن الملاعب لثلاثة أسابيع، هنالك الكثير من الضغط عليه لكن الشيء الأهم أنه مستعد”.

ومن جهة أخرى أعلن “زيزو” رسميا غياب نجمه الكرواتي لوكا مودريتش عن المواجهة بعدما تعرض للإصابة خلال التوقف الدولي مع منتخب بلاده، حيث صرح قائلا: ” لا يمكننا التفكير بإصابة لوكا الآن، آمل بأن يتعافى بسرعة، علينا تقبل الإصابات، مودريتش لن يلعب غداً، لقد لعب مباراتين في ثلاثة أيام مع المنتخب وهذا صعب”.

وفي السياق ذاته تلقى زيدان، صفعة جديدة بعد تأكد غياب لاعبه الشاب فريديريكو فالفيردي، بعدما أعلن النادي الملكي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، إصابة اللاعب بإصابة عضلية في عظم الفخذ من الساق اليسرى، وذلك بعد الاختبارات التي أجريت اليوم للاعب، من قبل الطاقم الطبي الطبية لريال مدريد.

جدير بالذكر أن ريال مدريد، سيستضيف نظيره ليفانتي، على ملعب سانتياغو بيرنابيو ظهر غد السبت، لحساب الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإسباني.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

ريال مدريد يعلن عن إصابة نجم آخر

ريال مدريد يعلن عن إصابة نجم آخر