أخبار دولية

زيدان يعدد مزايا الفوز على ليفانتي بثلاثية

د.ب.أ

أعرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد عن سعادته بالفوز الثمين 3 / 2 لفريقه على ليفانتي اليوم السبت في الدوري الإسباني لكرة القدم.

وربما بدا زيدان سعيدا أيضا بقدرة فريقه على الاحتفاظ بالفوز رغم تراجع مستوى الأداء في الشوط الثاني.

وقال زيدان ، بعد المباراة ، : “انتابني شعور رائع بعد الشوط الأول. سجلنا ثلاثة أهداف وقدمنا أداء جيدا وتفوقنا على المنافس. علينا أن نحاول تقديم نفس الأداء على مدار التسعين دقيقة”.

وأشار : “سنحت لنا بعض الفرص لتسجيل مزيد من الأهداف في الشوط الثاني. ربما بدأنا نشعر بالإجهاد البدني على اللاعبين بعد مشاركتهم في جولة المباريات الدولية الأسبوع الماضي”.

وأضاف : “كاسيميرو الذي لعب مباراتين مع المنتخب البرازيلي في الولايات المتحدة لم يستطع الاستمرار. سيرخيو راموس يعاني من إصابة طفيفة في ربلة الساق (عضلة السمانة) “.

وعن دفعه باللاعب البلجيكي إيدن هازارد في وسط الشوط الثاني لتكون المشاركة الأولى له مع الفريق ، قال زيدان : “عندما يستحوذ على الكرة ، يلعب بشكل مباشر للغاية ، ولكن ما يحتاجه هو المشاركة في أكثر من حصة تدريبية. تدرب أربع مرات فقط معنا”.

وردا على كون هذا الفوز هو الثاني فقط للفريق في أربع مباريات خاضها هذا الموسم ، قال زيدان ، “لست قلقا بهذا الشأن. سيتحسن مستوانا. أعلم أننا سنسجل مزيدا من الأهداف كما ستستقبل شباكنا عددا أقل من الأهداف في المباريات المقبلة”.


توضيح بشأن اجتماع فوزي لقجع مع وليد الركراكي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى