أخبار دولية

برشلونة يتلقى أنباء سارة قبل مواجهة بروسيا دورتموند

شهدت تدريبات الجماعية لفريق برشلونة الإسباني، صباح اليوم الأحد، خبراً سارا لجماهير وعشاق البلوغرانا، بعد عودة الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، بعد غياب دام لأسابيع بسبب الإصابة.

وظهر الأرجنتيني ليونيل ميسي، في تدريبات برشلونة الجماعية لأول مرة منذ بداية الموسم، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في التحضريات للموسم الجديد منذ حوالي 5 أسابيع، بعد عودته إلى النادي الكتالوني عقب انتهاء رحلة منتخب الأرجنتين في كوبا أمريكا.

وعاد ليونيل ميسي، إلى التدريبات استعداداً لمواجهة برشلونة المنتظرة يوم الثلاثاء القادم، ضد بورسيا دورتموند الألماني، في افتتاح مباريات دوري أبطال أوروبا لموسم 2019/2020.

وإلى جانب عودة قائد البلوغرانا، عرفت تداريب اليوم عودة النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي، والذي كان قد تعرض بدوره للإصابة، أبعدته عن مبارتي الفريق الأخيرتين في الدوري الإسباني.

 

 

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية، إنه على الرغم من عودة ميسي إلى التدريبات الكاملة اليوم، تبقى مشاركته أمام بورسيا دورتموند يوم الثلاثاء القادم محل شك كبير، خوفا من انتكاسة جديدة لنجم الفريق الأول.

جدير بالذكر أن نادي برشلونة، كان قد انتصر أمس السبت، على فريق فالنسيا، بخمسة أهداف مقابل إثنين، لحساب الجولة الرابعة من منافسات الليغا الإسبانية.

استعانة مرشح لرئاسة الوداد بمفوض قضائي لقبول انخراطه.. طلال يرد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى