أخبار دولية

دوري أبطال أوروبا.. النتائج الكاملة لمباريات اليوم

أسدل الستار مساء اليوم على اليوم الأول، من الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، بإجراء 8 مباريات، عن المجموعات 5،6،7، و8.

وفاز نادي لايبزيج الألماني على حساب نادي بنفيكا البرتغالي بنتيجة 2-1، سجل تيمو فيرنير هدفي لايبزيج بينما جاء هدف بنفكا الوحيد بأقدام هاريس سيفيروفيتش، لحساب المجموعة 7.

وفي المباراة الثانية عن نفس المجموعة، تعادل ليون الفرنسي أمام زينت سان بطرسبرغ الروسي بنتيجة 1-1، على ملعب غروباما ستايديوم معقل الفريق الأول.

وعن مباريات المجموعة الثامنة، حقق فريق فالنسيا الإسباني فوزا صغيرا لكنه مهم على فريق ثسيلسي الإنجليزي، بهدف نظيف، سجله المهاجم رودريغيو في الدقيقة 74، ليهدي الخفافيس أول نقاط له خلال مشوار دور المجموعات.

وفي المباراة الثانية للمجموعة 8، سحق أياكس نادي ليل الفرنسي بثلاثية نظيفة، على أرضية ملعب يوهان كرييف أرينا، وسجل ثلاثية أياكس كل من بروميس وإديسون ألفاريز ونيكولاس تاليفيكيو.

وفي المجموعة السادسة، انتهت كلتى المبارتين بنتيجة التعادل، حيث سقط انتر ميلان أمام سلافيا براغ على أرضية ملعب سانسيرو، بهدف لمثله، في حين انتهت قمة المجموعة بين برشلونة و بروسيا دورتموند بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف.

أما بخصوص آخر المباريات، فقد نجح فريق ريد بول سالزبورغ النمساوي، من دك شباك فريق جينك البلجيكي بداسية مقابل اثنية، وسجل سداسية سالسبورغ كل من إيرلينغ هالاند ثلاثية، وهوانغ هي تشان، دومينيك سزوبوسزلاي، أندرياس أولمر بهدف لكل واحد منهم، بينما سجل هدفي جينك كل من جون لوكومي ومبوانا ساماتا.

في حين انتصر فريق نابولي الإيطالي، على ضيفه ليفربول الإنجليزي، بثنائية نظيفة، جاءت في الأنفاس الأخيرة من المباراة، عن طريق اللاعب دريس ميرتينز من علامة الجزاء في الدقيقة 82، وماركوس يورينتي في الدقيقة 92.

الشابي ل”سيت أنفو سبور”: مازلت أنتظر مستحقاتي من الدفاع الجديدي




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى