تقارير صحفية تقرب أليغري من خلافة زيدان

لوسيت انفو سبور - lesiteinfocom

كشفت شبكة “فوتبول إيطاليا” اليوم الجمعة، عن دخول الإيطالي ماسيميليانو أليغري المدرب السابق لنادي يوفنتوس الإيطالي، دائرة اهتمامات نادي ريال مدريد الإسباني لخلافة الفرنسي زين الدين زيدان في حال إقالته.

وأصبح زين الدين زيدان، مدرب النادي الملكي ريال مدريد على حافة الخطر بعد الهزيمة الكبيرة التي تلقاها أمام باريس سان جيرمان في دوري الأبطال بثلاثية نظيفة، ناهيك عن النتائج الغير مبشرة في الليغا.

ووفقاً للشبكة الإيطالية عبر موقعها الإلكتروني، فإن ماسيميليانو أليغري الذي رحل عن يوفنتوس الإيطالي في نهاية الموسم الماضي وقرر الراحة لمدة عام، مرشح وبقوة لخلافة زيدان في اللوس بلانكوس، وينافسه البرتغالي جوزيه مورينيو على هذا المنصب.

أشارت إلى أن أليغري صاحب الـ52 عاماً، كان مرشحاً لخلافة زيدان بعد مغادرته ريال مدريد في ولايته الأولى عام 2018، لكن ماسيميليانو فضل البقاء لموسم أخر مع عملاق تورينو، ويمكن أن يغير رأيه بشأن الراحة لمدة عام إذا جاء له عرضاً من فلورنتينو بيريز رئيس القلعة البيضاء في نصف الموسم.

وأوضحت أن ماسيميليانو أليغري أحد المرشحين لخلافة زين الدين زيدان في ريال مدريد، ولكن البرتغالي جوزيه مورينيو الذي أدار الفريق من عام 2010 حتى 2013 هو المفضل بالنسبة لفلورنتينو بيريز لتولي هذا المنصب.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

وكيل أعمال يخلق أزمة بين اتحاد طنجة والسلامي

اتحاد طنجة يوضح بخصوص مفاوضاته مع السلامي