تشافي: ” دي يونغ لاعب رائع وسيكتب تاريخ البارسا”

لوسيت انفو سبور - lesiteinfocom

أبدى تشافي هيرنانديز، نجم فريق برشلونة السابق ومدرب نادي السد القطري الحالي، إعجابه الكبير بالإمكانيات والمهارات الكبيرة التي يتمتع بها نجم برشلونة الجديد، الهولندي فرانكي دي يونغ، مشددا على أنه يتنظره مستقبل مشرق رفقة الكتيبة الكتالونية مستقبلا.

وقال اللاعب الكتالوني السابق، في مقابلة حصرية أجراها مع صحيفة “ماركا” الإسبانية: “كل شي في دي يونغ يعجبني، هذا الصبي سيصنع حقبة كبيرة في برشلونة، أمام فالنسيا كان مستوى خط الوسط غير عادي، الفريق كله بدا جيداً”.

وواصل “زرقاء اليمامة” : “طريقة استلام دي يونغ للكرة وتمريرها وعمله مع الفريق، إنه رائع، وسيصنع حقبة كبيرة مع الفريق، أيضاً لا ننسى أرتور وراكيتيش، برشلونة لديه خط وسط استثنائي للسيطرة على المباريات”.

وتابع في سياق آخر: “شاهدت مباراة بوروسيا دورتموند على الرغم من وقتها المتأخر، لم تكن مباراة جيدة، على النادي ألا يجعل دوري الأبطال هاجساً له لأن ذلك سيؤدي لنتائج عكسية”.

وأضاف: “بالنسبة لي يظل برشلونة مرشحاً للفوز بدوري الأبطال لما يمتلكه من لاعبين، ليس المرشح الوحيد بالتأكيد، لكنه أحد المفضلين للظفر بالبطولة”.

واختتم تشافي حديثه بالقول: “تواجد فاتي وبيريز دلالة جيدة على تطور اللاعبين في لاماسيا.. أنسو مفاجأة لا تصدق، إنه في الـ16 فقط من عمره مع ذلك في الملعب لديه شخصية كبيرة ويتخذ قرارات لا تصدق”.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

نيمار مستعد لدفع مبلغ كبير كمساهمة في صفقة عودته إلى برشلونة

نيمار مستعد لدفع مبلغ كبير كمساهمة في صفقة عودته إلى برشلونة