غوارديولا يكيل المديح لنجمه العربي

لوسيت انفو سبور - lesiteinfocom

أشاد بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، بعودة الدولي الجزائري رياض محرز، إلى التألق بعد البداية القوية التي بصم عليها في الموسم الجديد، مؤكداً أنه سيكون أحد الركائز الأساسية بالسكاي بلوز.

وقال المدرب الإسباني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة واتفورد في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي: “لعب رياض بشكل جيد الموسم الماضي باستثناء المباريات القليلة الأولى”.

وأضاف: “لقد استغرق بعض الوقت للتأقلم والانسجام حيث كان الوضع مختلفاً عما كان عليه في ليستر سيتي، إذ اعتاد اللعب على الهجمات المرتدة، لكن هذا أمر طبيعي”.

وتابع الفيلسوف الإسباني: “رياض يحب لعب كرة القدم ويحب التدريب، إنه يريد فقط أن يكون دائماً مع الكرة، أحب ذلك. إنه لا يشعر بالكثير من الضغط ولديه ثقة كبيرة في نفسه”.

واختتم غوارديولا حديثه عن رياض بالقول: “إذا قام بمحاولة سيئة، فهو يريد أن تعاد إليه الكرة من أجل المحاولة مرة أخرى، هذه هي أفضل التفاصيل للاعبين في الأندية الكبيرة، إنه لاعب جيد، لكنه يحتاج إلى شيء واحد فقط وهو الاسترخاء أكثر عندما لا يلعب”.

وكان محرز قد تألق بشكل لافت يوم الأربعاء الماضي، في المباراة التي جمعت فريقه ضد شاختار دونيستك الأوكراني، والتي انتهت بفوز كتيبة غوارديولا بثلاثية نظيفة، ضمن الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث سجل هدفاً وصنع آخر.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

كبار الدوري الإنجليزي يزاحمون برشلونة على نيمار

كبار الدوري الإنجليزي يزاحمون برشلونة على نيمار