ليفربول يواصل سلسلة انتصاراته في الدوري على حساب تشيلسي

لوسيت انفو سبور - حمزة بوملال

واصل فريق ليفربول سلسلة انتصاراته في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وهذه المرة على حساب مضيفه تشيلسي، في المباراة التي جمعت الطرفين عصر اليوم، على أرضية ملعب ستامفورد بريدج، وانتهت بتفوق الريدز بهدفين لواحد.

وافتتح أبناء يورغن كلوب نتيجة التسجيل مبكرا، عن طريق اللاعب ألكسندر أرنولد في الدقيقة 14، بعد ضربة خطأ على مشارف مربع العمليات، قبل أن يعزز النجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو، تقدم الريدز في الدقيقة 30 عن طريق ضربة رأسية، لينتهي الشوط الأول أحمرا أداء ونتيجة.

وفي الجولة الثانية، حاولت كتيبة فرانك لامبارد، تدارك المقوف، وتعديل النتيجة، وتكللت محاولاتها بالنجاح في الدقيقة 71، بعدما نجح النجم الفرنسي نغولو كانتي في تدليل الفارق بعد مجهود فردي رائع، وواصل البلوز ضغطهم للبحث عن التعادل ولولا براعة الحارس أدريان في الدفاع عن مرماه لنال تشيلسي هدف التعادل، ليعلن الحكم بعد الوقت الإضافي نهاية المباراة بتفوق ليفربول على أصحاب الأرض بهدفين لواحد.

وبهذه النتيجة يواصل ليفربول إحكام قبضته على الصدارة بإضافة 3 نقاط جديدة لرصيده ليصبح في جعبته 18 نقطة حصدها من 6 انتصارات بالعلامة الكاملة، في حين تجمد رصيد تشيلسي في النقطة 8 محتلا المركز الـ11.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

ليفربول ينضم للمهتمين بخدمات نجم بروسيا دورتموند

ليفربول ينضم للمهتمين بخدمات نجم بروسيا دورتموند