أخبار دولية

حارس ليغانيس يعلن تعرضه لتسمم غدائي في المغرب

تعرض حارس نادي ليغانيس الإسباني، إيفان كويلار، لتسمم غدائي في المغرب، وذلك في الفترة التي كان يخوض فيها فريقه معسكرا إعداديا في طنجة شهر يوليوز الماضي.

وأكد الحارس على حسابه الرسمي في انستغرام، أنه تعرض لتسمم جعله يعاني من مرض على مستوى كبده، أفقد 6 كليغورامات من وزنه، ما جعله يغيب لفترة عن تشكيلة فريقه.

وكتب الحارس الإسباني على حسابه الخاص: “لسوء الحظ، ما عنيت منه كان بسبب ماء أو بعض الأطعمة الفاسدة، وذلك خلال إقامتنا لمدة أسبوع بالمغرب، من المهم أن أوضح أين وكيف حدث ما تعرضت له، لأنني أحب تحمل المسؤوليات”.

وتابع كويلار، “سألتزم بمسؤولية العمل لأكون قادرا على العودة إلى ما كنت عليه، لن يكون الأمر سهلا، وكما هو الحال في مناسبات أخرى سأعود أقوى”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

“Absceso hepático amebiano” causado por un parásito 🦠 “AMEBA” y que desafortunadamente he tenido que sufrir ingerido en contacto con el agua o algún alimento en mal estado. Se produjo durante la estancia de una semana que estuvimos con el equipo en Marruecos. Ponerle nombre es importante, al igual del como, del donde y el porqué. Siempre me gusta asumir responsabilidades, las que me competen. pero esta vez no fue mía. Lo que si es cierto, es que me aferraré a la responsabilidad de trabajar para poder volver a ser el que era. No será fácil, pero al igual que en otras ocasiones, volveré con más fuerza!!!! 💪💪💪

Une publication partagée par IVAN (@ivan_cuellar_1) le


الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق