أخبار دولية

بايرن ميونخ يدك شباك توتنهام بسباعية

اكتسح فريق بايرن ميونخ الألماني، مضيفه توتنهام هوتسبيرز الإنجليزي، بسبعة أهداف مقابل إثنين، في المباراة التي جمعت الطرفين قبل قليل، على أرضية ملعب توتنهام الجديد، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وافتتح النادي اللندني نتيجة التسجيل في الدقيقة 12 عن طريق مهاجمه الكوري هيونغ مين سون، قبل أن يعدل البافاري عن طريق جيشوا كيميش في الدقيقة 15، وقبل نهاية الجولة الأولى بثواني نجح الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي في إحراز هدف التقدم لفريق بايرن ميونخ، لينتهي الشوط الأول بتفوق الفريق الألماني 2/1.

ومع بداية الجولة الثانية، اكتسح الفريق البافاري خصمه الإنجيلزي، بتسجيله لخمسة أهداف كاملة، حيث نجح اللاعب الألماني سيرج غنابري في تسجيل ثلاثية، في الدقائق 53، 55 و83، قبل أن يعود ليفاندوفسكي لتسجيل هدف المباراة السادس في الدقيقة 87، ويختتم غنابري سباعية البايرن بعدها بدقيقة، في حين دلل هاري كين الفارق لسبيرز في الدقيقة 61 من علامة الجزاء، لينتهي اللقاء بفوز البايرن ب 7/2.

 

https://www.youtube.com/watch?v=mpxz0fX3CEc

وعن نفس المجموعة نجح فريق سرفينا زفيزدا الصربي في الإنتصار على ضيفه أولمبياكوس اليوناني بثلاثية مقابل هدف، ليصعد الفريق الصربي بذلك للمركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، خلف بايرن المتصدر ب 6 نقاط، في حين تجمد رصيد أولمبياكوس و تيتنهام في نقطة يتيمة في المركزين الثالث والرابع على التوالي.


الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق