أخبار دولية

زياش يقود أياكس للفوز على فالنسيا وتشيلسي يعود لسكة الإنتصارات

حقق فريق أياكس الهولندي، فوزا كبيرا على مضيفه فالنسيا الإسباني، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الطرفين لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وافتتح النجم المغربي حكيم زياش ، نتيجة التسجيل لفريقه في الدقيقة 8 من عمر المباراة، بتسديدة من خارج مربع العمليات، لم يقوى الحارس على التصدي لها، قبل أن يعزز لوينسي بروميس تفوق الفريق الهولندي في الدقيقة 34، بينما تكفل دوني فان دي بيك بتسجيل هدف المباراة الثالث في الدقيقة 67.

https://www.youtube.com/watch?v=UWwAHMjYezw

وفي المباراة الثانية للمجموعة الثامنة، نجح فريق تشيلسي الإنجليزي بالعودة بنتيجة الإنتصار من ملعب فريق ليل الفرينسي بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب بيير موروا.

وافتتح تامي أبراهام نتيجة التسجيل للبلوز في الدقيقة 22، قبل أن يعادل فيكتور أوسيمين النتجية للفريق الفرنسي، في حين حسم اللاعب البرازيلي ويليان النتيجة لفريق تشيلسي، ليحقق بذلك البلوز فوزهم الأول هذا الموسم في دوري الأبطال.

 

https://www.youtube.com/watch?v=MTdkKWnr8V0

وبهذه النتائج، عزز فريق أياكس موقعه في الصدارة برصيد 6 نقاط، في حين أصبح تشيلسي يقتسم المركز الثاني رفقة فالنسيا ب 3 نقاط، بينما ضل فريق ليل الفرنسي في قاع الترتيب بدون نقاط.

فيفا يعاقب الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى