إصابة صلاح تثير غضب كلوب وهجوم عنصري على الاعب المتسبب في الإصابة

لوسيت انفو سبور - lesiteinfocom

أعرب الألماني يورغن كلوب، مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، عن غضبه الشديد لما تعرض له النجم المصري محمد صلاح من إصابة، خلال المباراة التي جمعت “الريدز” مع ضيفه ليستر سيتي في إطار مباريات الأسبوع الثامن من الدوري الإنجليزي.

وكان محمد صلاح، قد غادر المباراة في الدقائق الأخيرة، متأثراً بسقوطه على الأرض بعد تدخل عنيف من حمزة تشودري لاعب ليستر سيتي، الذي نال بطاقة صفراء نتيجة تدخله القاسي.

وقال يورغن، في المؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة: “إنه يتواجد بغرفة خلع الملابس، لا يستطيع السير، كيف له أن يكون بخير؟ التدخل بتلك الطريقة غير مقبول أبداً، فعلوا ذلك للحد من سرعته وبطريقة غير شرعية”.

في المقابل وجد حمزة تشودري لاعب ليستر سيتي، نفسه ضحية لهجوم وتعليقات عنصرية على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بعد المباراة التي تسبب فيها بخروج صلاح متأثرا بإصابته.

ولم يسلم تشودري، من عبارات الإهانة والتمييز حيث كتب له العديد من مشجعي ليفربول، تغريدات تحمل سخرية من لونه بشرته السمراء، ووصفوه بالقرد وطالبوه بالعودة إلى الكهف الذي جاء منه.

ممادفع نادي ليستر سيتي للتضامن سريعا مع لاعبه صاحب الـ22 عاماً، وقدم بلاغاً إلى الشرطة من أجل الوصول إلى أصحاب الحسابات التي كتبت عبارات عنصرية ضد حمزة تشودري، وتم تقديم شكوى لإدارة “تويتر” من أجل إيقاف هؤلاء العنصريين.

جدير بالذكر أن ليفربول كان قد فاز بهدف قاتل من ركلة جزاء في اللحظات الأخيرة بنتيجة (2-1)، لكن قبل هذا الهدف خسر ليفربول وجود صلاح في الملعب بعد أن تعرض للإصابة في قدمه، نتيجة عرقلة عنيفة من تشودري.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

بطل أوربا يدرس إمكانية التعاقد مع نيمار

كبير الدوري الإنجليزي يفكر في التعاقد مع نيمار