أخبار دولية

برشلونة يعلن إقالة فيكتور فالديس من منصبه

أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، أمس الإثنين، عن إقالة حارسه السابق الإسباني فيكتور فالديس، من تدريب فريق الشباب للنادي الكتالوني.

ولم يتطرق البيان الرسمي إلى الأسباب التي أدت إلى قرار الاستغناء عن خدمات فيكتور فالديس، لكن بعض المصادر المقربة كشفت عن وجود خلافات عميقة جداً في وجهات النظر بين النادي وفالديس.

وأكد النادي الكتلوني، في بيانه أيضاً أنه تم اختيار فرانك آرتيغا من أجل قيادة فريق الشباب التابع لمدرسة لاماسيا، خلفاً للمدرب فيكتور فالديس المقال، وذلك حتى نهاية الموسم.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن إقالة فالديس كانت بمثاية سر غير معلن حتى انكشفت بعض التفاصيل قبل أيام قليلة بعد إبعاده عن الفريق يوم الجمعة الماضي.

وتابع المصدر ذاته، فقد خاض فالديس، نقاشاً حاداً للغاية مع باتريك كلويفرت، المسؤول عن قطاع الناشئين في مدرسة لاماسيا، وقد كان هذا اللقاء بمثابة القشة التي قصمت ظهر البعير بين مختلف الأطراف.

وأفادت هذه المعلومات أن نقطة الخلاف كانت الشاب إيلايكس موريبا الذي قلل من احترام فالديس ، ولهذا فقد طرده من الفريق قبل أن يقوم اللاعب ووالده بالشكوى إلى المسؤولين.

ويضيف التقرير إن فالديس لم يكن ينوي ترك برشلونة ، لكنه امتعض من التعفن الحاصل داخل الإدارة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو وعدم قدرة على كسب ثقة العاملين داخل النادي.

مثير: حمد الله يفضح المستور ويكشف أسباب استبعاده عن المنتخب المغربي




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى