فريق برتغالي يحضر تكريما لكريستيانو رونالدو

لوسيت انفو سبور - ياسر ديدي

ياسر ديدي –صحفي متدرب-

كشف تقرير صحفي إيطالي، أن فريديريكو فارانداس، رئيس نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، يدرس إمكانية تكريم كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، بطريقة مميزة.

وأشارت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، أن رئيس سبورتنج لشبونة، بات يفكر في وضع اسم رونالدو على ملعب النادي، بدل المسمى الحالي”خوسيه ألفالادي”.

ونقلت الصحيفة تصريح رئيس لشبونة حول تغيير اسم ملعب النادي، حيث قال: “إنها فرضية نضعها في اعتبارنا، ونحن سنكون فخورين بها”.

وأضاف المصدر نفسه، أن النادي البرتغالي يفكر في تسمية الملعب باسم  ” كريستيانو آرينا” أو “ملعب كريستيانو رونالدو”، موضحة أن هناك سيناريو آخر أكثر شعبية، وهو الجمع بين الاسم الحالي واسم رونالدو من خلال تسميته “كريستيانو CR7 خوسيه ألفالادي”.

وأردف فارانداس: “كريستيانو سيظل دائمًا أحد أعظم رموز تاريخ نادينا ونفخر بارتباط اسم رونالدو بنا، إنه من عظيم الشرف أن يتم دمج اسمه بفريقنا”. وختم: “نحن نحاول الحفاظ على كونه مثالاً داخل الأكاديمية حيث يتدرب اللاعبون الصغار كل يوم”.

يذكر أن رونالدو، سطع نجمه في نادي سبورتينغ لشبونة منذ كان في 16 من عمره، ليلفت أنظار السير أليكس فيرغسون الذي ضمه لنادي مانشستر يونايتد آنذاك، ويبدأ مسيرته النجومية من هناك.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

شركة عالمية تكرم بطلة مغربية في رياضة المواي تاي بسبب الحجاب

ياسر ديدي -صحفي متدرب- تكرم شركة “نايك” المختصة