أخبار دولية

صحيفة إسبانية تكشف الموعد الجديد للكلاسيكو

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، عن مصير مباراة الكلاسيكو المقبلة بين برشلونة وريال مدريد، حيث أشارت إلى أن التأجيل سيكون هو القرار النهائي لرابطة الليغا، في ضل رفض الفريقين لعب المباراة بملعب سانتياغو بيرنابيو.

ويشهد إقليم كتالونيا أحداثاً سياسية هذه الأيام، مما أثار أزمة بشأن مكان إقامة الكلاسيكو القادم بين عملاقي الدوري الإسباني والمقرر إجرائه يوم 26 أكتوبر الجاري، وهو الأمر الذي يستحيل بعد دعوة الكتالان إلى تنظيم مسيرة إحتجاجية، في نفس يوم إجراء مباراة الكلاسيكو.

وحسب صحيفة “ماركا”، فقد اقترحت رابطة الليغا على الاتحاد الإسباني، نقل المباراة إلى ملعب سانتياغو بيرنابيو، معقل النادي الملكي، إلا أن ريال مدريد عارض هذه الفكرة وبرشلونة أيضاً، ويريد اللوس بلانكوس أن تقام المباراة في موعدها الطبيعي.

ومع رفض لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني، كذلك لمقترح رابطة الليغا، فإن مباراة الكلاسيكو تقترب من التأجيل يوم 18 دجنبر المقبل، حسب الصحيفة المقربة من أسوار النادي الملكي.

من جهتها أشرت صحيفة “آس” الإسبانية، أن رابطة الليغا والإتحاد الإسباني لكرة القدم، سيحسمون غدا الخميس أو الجمعة على أبعد تقدير، في مصير الكلاسيكو، حيث أكدت أن التاريخ الجديد للمباراة لن يحيد عن يوم 4 أو 18 دجنبر المقبل.

جديرب الذكر أن ريال مدريد يتصدر ترتيب الدوري الإسباني بعدمرور 8 جولات برصيد 18 نقطة، في حين يتواجد البرسا في المرتبة الثانية برصيد 16 نقطة.


جماعة الدار البيضاء تحسم في مشاركة الرجاء بعصبة الأبطال



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب


زر الذهاب إلى الأعلى