إبراهيموفيتش: “كمارادونا..أحب اللعب لهذا الفريق العريق”

لوسيت انفو سبور - منصف أيت الصغير

تحدث النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، أن يفكر في مستقبله والفريق الذي سيدافع عن ألوانه مستقبلا، مؤكدا أن الرغبة في مواصلة الرغبة تعتريه كما كان صغيرا والعودة إلى إيطاليا تظل خيارا واردا.

وقال إبراهيموفيتش، في تصريح لصحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، “أنا في عمر الـ38 سنة، ولكنني أمتلك نفس حماس الصبي الصغير والرغبة في مواصلة اللعب.. لم أفكر في مستقبلي بعد، سأناقش ذلك بهدوء مع عائلتي، ، سأستمر في اللعب فقط إذا وجدت شيئا يستحق ذلك”.

وتابع لاعب أنجلوس جلاكسي الأمركي، أن إيطاليا موطني الثاني، سأستمتع كل شيء، أريد القتال إن عدت لإيطاليا، وأريد تحقيق لقب الأسكوديتو”.

وعن إمكانية انضمامه إلى نابولي، أَضاف زلاتان، “أحببت الفيلم الوثائقي الخاص فترة مارادونا مع نابولي، أعتقد حقا أنه لا يوجد أحد مثله، حب الجماهير في هذه المدينة يجعلني أريد تجربة اللعب في نابولي.. سيكون من الرائع تكرار ما فعله مارادونا، لا أقول أنني ذاهب إلى نابولي، لكن قراري النهائي  سيعتمد على جوانب مختلفة”.

وسينقضي عقد إبراهيموفيتش مع فريقه الأمريكي صيف سنة 2020، واللاعب يبحث عن فريق يواصل معه مشواره في الملاعب، خاصة وأنه أشار في أكثر من مرة لرغبته في العودة إلى الدوري الإيطالي.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

خبر سار لجماهير الرجاء بخصوص الحافيظي

الحافيظي يخوض أول حصة تدريبية مع الرجاء بعد الإصابة