أخبار دولية

إيفرا: “تدريبات الشياطين الحمر أقرب منها إلى “عطلة مستمرة”

كشف النجم الفرنسي السابق باتريس إيفرا أن فترته مع “السيدة العجوز” كانت مليئة بالعمل الجاد والتدريبات المتواصلة، مقارنة بتدريبات “الشياطين الحمر” التي لا تعدو أن تكون أقرب منها “لوقت العطلة”.

أنهى باتريس إيفرا (38 عاماً) مشواره الكروي الناجح في هذا الصيف. وفي مقابلة صحفية مؤخراً مع قناة “سكاي سبورت” تحدث باستفاضة عن بعض الأندية التي لعب بقميصها سابقاً. لكنه يرى أن مسيرته مع نادي يوفنتوس الإيطالي التي بدأت عام 2014 لتنتهي في 2017، كانت الأكثر انطباعاً في نفسه.

وقال النجم الفرنسي السابق المتوج بلقب البريميرليغ خمس مرات: “لقد فزت بالكثير من الألقاب مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، لذلك لا أخشى أن أقول إن الوقت الذي قضيته فيه – مقارنة بفترة لعبي مع يوفنتوس – كان أشبه بعطلة”، في إشارة إلى كثافة التدريبات.

وبشأن المقارنة بين عدد الوحدات التدريبية بين أندية الدوري الإيطالي ومثيلاتها في الدوري الإنجليزي يقول إيفرا: “كنا نتدرب حتى في أيام المباريات. أشعر بالفخر لأنني لعبت في صفوف السيدة العجوز. كانت أروع أوقات حياتي. لم نكن نحصل إلا على يوم واحد للراحة في الشهر”.

بالإضافة إلى ذلك أوضح المدافع السابق أن “يوفنتوس لديه الحمض النووي للعمل الجاد”، مضيفاً بالقول: “رأيت لاعبين اضطروا للتقيؤ لكنهم عادوا لمواصلة التدريب على الرغم من ذلك. كان يجب عليّ أن أركض في كل لعبة نحو 12 كيلومتراً. لكني في بعض الأحيان كنت اعتقد أن ذلك لم يكن منطقياً لأننا كنّا نستحوذ على الكرة دائماً”.

بيد أن إيفرا تُوج بالألقاب مع كلا الفريقين، فمع الشياطين الحمر فاز بلقب الدوري خمس مرات، كما فاز بلقب دوري أبطال أوروبا.

فريق ألماني يستنجد برجاوي سابق للإشراف على الانتدابات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى