دورتموند يوضح بخصوص التعاقد مع مورينيو

لوسيت انفو سبور - dwitcheh

بعد تقرير لصحيفة “بيلد شبورت”، نفى بروسيا دورتموند في أن يكون جوزيه مورينيو مرشحا لتدريبه عقب نتائجه السيئة. وكشف النادي عن أسباب التواصل المستمر بين رئيس النادي والمدرب البرتغالي.

كذبت إدارة نادي بروسيا دورتموند صحة معلومات جاءت في تقرير صدر عن صحيفة “بيلد شبورت” الألمانية، ذُكر فيه أن الإدارة في تواصل مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لغرض توليه منصب مدرب الفريق. وقال مدير الفريق ميشائيل تسورك إن “التقرير يفتقد إلى الموضوعية”، مضيفاً “نحن لا نناقش موضوع المدربين بهذا الشكل، نحن سعداء بوجود لوسيان فارف معنا”.

وحول سؤال عن سبب تواصل رئيس النادي هانز يواخيم فاتسكه مع مورينيو أجاب تسورك “إنها صداقة بين رجلين، قائمة منذ سنين طويلة”، موضحاً بالقول “لا علاقة لهذه الصداقة بموضوع تدريب النادي”، حسبما نقل موقع “شبورت” الألماني.

وكان تقرير “بيلد شبورت” قد ذكر أن إدارة الفريق تفكر باستبدال المدرب بسبب نتائج الفريق غير المشجعة، سواء على المستوى القاري أو المحلي، فدورتموند يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري، كما أنه خسر في لقاء جرى أول أمس الأربعاء  أمام انتر ميلان الإيطالي في دوري أبطال أوروبا بهدفين نظيفين، في المجموعة السادسة التي تضم سلافيا براغ التشيكي وبرشلونة.

ويتساءل متابعون إن كان نادي دروتموند المحطة الملائمة للمدرب البرتغالي الذي بحاجة إلى تحدٍ جديد بعد تدريبه أندية كبيرة مثل أنتر ميلان ، ريال مدريد، وتشيلسي، حقق معها نتائج كبيرة في الدوريات المحلية ودوري الأبطال، رغم نتائجه المتواضعة مع مانشستر يونايتيد الإنكليزي، الذي كان آخر فريق دربه وخرج من معقله خالي الوفاض قبل عام.

وفاز مورينيو بثلاثين لقباً خلال مسيرته التدريبية، وكان قد صرح في لقاء سابق مع “بيلد شبورت” أنه “مهتم بالدوري الألماني، ومشجع لنادي دورتموند، ومعجب بكيفية منافسته لفريق عملاق مثل بايرن ميونيخ”.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

بطل أوربا يدرس إمكانية التعاقد مع نيمار

كبير الدوري الإنجليزي يفكر في التعاقد مع نيمار